Transcript for:
قصة غيثة وهيثم: الحب والتحديات

اهلا وسهلا اهلا وسهلا بالشكليات ك دايره اختي شش لاباس عليك شنو اخبارك وشنو ك تعاودي طمنوني عليكم شكليات شكليات راني جيت وجبت لكم قصه باقه في مكسها قصه بفكره لاول مره غدي تدوز على القناه قصه براني براني براني ايوا غير وجدلي برديات حيت ليلتنا ليله وقصتنا قصه ماطولش عليك نقوللكم خبطي واحد اللايك خبطتها ايوا يلا ما كتوش مشتركين وجداد في القناه اشتركوا مرحبا بكم ضمن جيش الشكليات اما الشكليات الحرات لكم مني احلى قبله وعلى بركه الله يلا نبداو قصتنا هذ القصه اللي غادي تكون زوينه وموضوعها رائع ورائج هذه قصه اللي الاكثريه ديال البنات عاشوا فيها هما اللي ماقدروش يهوا ولا يرفضوا ولا يعطيو رايهم كينه اللي مشات لهذا الشي برجليها و بارادتها حيت طمع لها عينيها وكاين اللي ترغم عليها كاينين الناس اللي على قبل الفلوس كتولي تبان لهم البنت رخيصه كتولي تبان بحال شي فريسه قصه غادي تسمعوها وغادي تفهموها و باحداثها اللي جامعين بالواقع والخيال غادي تعيشوا معها وغ تعرفوا باللي تما طاعون والطمع اما القلوب والعيون على بركه الله ربطوا الاحزمه وهيا لننطلق مع ابطال قصتنا غيته وهيتم في واحد الدار كبيره ما شاء الله دار اللي كانت مسكونه من ثلاثه ديال الطوابق طبقه ك تنطح في الطبقه طول في عرض تحت اللي كانوا مجازات تبارك الله جت في موقع استراتيجي ماكينش اللي ما يدوز من تما ويدوز ل المغازات يبغي يشري شي وحده شش نقول لكم منين نبداو واش من الفراش ولا من الطريقه باش مصلحه الدار ولا من الوسو عيه في واحد الطبقه من ه لاثه ديال الطبقات الدار اللي كانت واسعه وكبيره من الداخل فيها اربعه ديال لي شمبر كل بيت يا بيت عاد جوج صالونات صالون اللي كان كبير غزال ومفرش بفراش تقليدي طلامط اللي كانوا بالذهبي شرام اللي كبار مع اليدويات اللي كانوا نازلين بالدوقي جا مواتين مع الطلامط الريه قدها قداش نازله ريحه البخور اللي عاطيه من الدار وعلاش لا واش هذ ماشي دارها وماشي اللي غ تهلا فيها دار كانت مفرشه زوينه كانت مهمول حتى جات لها ه الشهر ودواها وردت لها الحياه في وسط من هذ الدار غادي تبان لينا واحد الشابه ايه في الجمال قوقه فيذا المعنى ديالنا كانت لابسه فراشه ديال النمر الشعر كحل مسبسب ونازل كله موج فرمه اللي كانت مراسيه عوده تبارك الله غزاله الفورمه اما ال دارت كتخليك غير ساهي في ملامحها حرفها اللي كانوا كحل خاله على وجهها جيت حنكها تحت عيونها زين زين خليجي مع مغربي عيون اللي كانوا كبار عجبان اللي كوحل م تراسين شد البخور بين يديها اللي كانت فيها سر الذهب كانت ك تبخر في الدار وطلقه الموسيقى كانت موسيقى لبنانيه كتنت لها وسارحه في عالمها الخاص ير قصتنا هي الشمعه اللي غ تضويها لينا وفي نفس الوقت تحرقها بنت قاصح ولا نقول الزمان اللي قصها خل منها بنت مجبت مقرصه وماك تعطيش نيتها حافظه صواريها وعارفه شنو كدير والخطوه قبل ما تضربها ضرب لها الف حساب وحساب السلام عليكم انا سميتي غيته وفي عمري 21 سنه اي نصف لكم راس واقيلا وصفتني لكم سناء الزين ديالي زين وكي قالت لكم انا حروفي كوحل وحتى من شخصيتي راكم عرفتوها واقيلا بقى لكم غير حياتي اللي خصكم تعرفوا ايوا بلي راكم غارقين في المشاكل بلا ما تجي تنطوا المشاكل ديالي ياك شنقول لكم البنات منين غ نبدا اش غن لكم غير قولوا لي شنو كن حشم كن حشم نعاود على ديالي ونس على هذا الحاضي اللي راني باقى عايشه فيه انا بنت يتيمه يتيمه الام ماما توفت الله يرحمها ويقوللك المثل مشات الام غير توسد العتبه مشى كل شي وكبرني جده مامات بابا كنت ساكنه معها بابا اللي من مرا الموس ديال ماما تزوج تزوج بصحبته اه بابا كان كيخ ماما وكان عندهم ديك صاحبته بنت اللي هي اختي كبر مني بثلاث سنين واش ث سنين واش خ سنين ماقلتش بلاتي اه خ سين خ س باش كبر مني هي عندها حاليا 26 سنه وسميتها كي قلت لكم ابتسام باقى عاقله على ذاك النهار الكحل الهار اللي كنت راجعه مليس وان فرحانه كنت قرايه كانت عندي ديك الساعه 17 عام دخلت للدار وتصدمت فاش حبستني رقيه جده جداتي اللي حبستني وقالتلي باللي ما بقيتش غنمشي نقرا وبلي را الخطاب جاو فيا انا اللي بغيت نرفض ولكن رمتني وعمرت راس البابا راني كنكون مع الدراري وبيجيب ليه العار وبلي ماكين ماحسن انهم يزوجوني حطت الراس على الراس هي مرتبا كنت باق تحت الوصايه وما عندي لين داروا كلشي منهم راسهم وزوجوني براجل كبر من با عباد الله الرجل اللي كان عن 70 عام هو اللي هو شافني وطمع في حس بقى صغيره وهما طمعوا في حق كبير عنده الفلوس هو كان الراجل خن فلوس لاباس عليه بك وحبه ولاد كانوا تكبر مني كانوا يقولوا قرب يموت ويديم الامانه امانته وزوجني به على اساس يموت ونورت منه كلشي الساعه انا اللي قربت نموت بالفقس غداد وهو باقي حي يرزق ذاك السيد انا ما شفتش منه شي حاجه خايبه هو عمره ما قاسني اصلا رجل كبير غير هو الشلابي وفي شكل يعني مخرو شر عمره ما وصلني ولكن عمرني كنت نتمنى نكون مع رجل بحال هذاك داي في الدار بحال شي خدامه دياله ولا ما عرفتش كلاش ندخل معكم في التفاصيل كنعيش حياتك حله صبرت صبرت رترت غير ضربت 21 عام حلفت بحلف باقي النهار عنده هو كانن طلقي كلشي في يدي الفلوس كنلعب بهم كي بغيت كنت بحال شي ممرضه عنده في الدار مقابله وهز لي هباله وتسره تطه كرهني في حياتي جرد مني طفولتي وجرد مني ساعدتي وكل حاجه زوينه البنت كت ملكها كانت شخصيتي ضعيفه كنم نحني الراس فيما يجي ولاد يمسحوا في رجليهم وهو ما يدويش حراس بحال عايشه مع شي جدي عايشه في دار ما عنديش فيها الحق في كل مره عاقله كنوني لجده نقوللها جده تقيني منه جده ماقدرش نعيش معه جده را يضربني جده يحبسني كتقول لي كتبلك شي حاجه جديده عطك شي فلوس شرك شي دهب تبيعيه هشي اللي كان يهمها كانت كتبغي غير الفلوس فقط ماشي اي مرا كبيره جده كتكون حنينه كتكون حننا فيك و كتبغي لا لا لاللا را كاينين شي ناس قاطعين يدهم من الرحمه ديال سيدي ربي دورت عيني في الدار وفي الصالون ش مطوله وانا نتنهد جلست وحطيت ديك المبخره بخورها طالع وانا كنشوف فيها عيني غرغر بالدموع وانا كنسمع الاغنيه يعنيي كنشوف فيديو كليب ديالها كبل باقي صغير راجل زوين وهي زوينه اغنيه كانت كلها عشق وحب علاش انا علاش انا محسوم علي نزوج براجل الدب واش ما من حقش ما حقش انا نعيش جيلي دورت عيني في هذا الدار اللي بنيته عليت وفي الاخر جت رقيه هي اللي عايشه فيها هي و اختي المسمات اختي ابتسم اماها وبابا فرا في مدينه اخرى قليل فاش كيجيو لهنا باغير وداكشي اللي بغات مالقوش حيت بابا شويه مصيرها ذاكشي علاش كتجي لهنا ت بابا را عايش في دار قدها قداش وانا اللي كنت شريتها ليه باقى عاقله تقريبا هذه ثلاث شهور باش هربت جمعت حوايجي وهربت لذاك الشرف من الدار عيا ما يقلب علي ولا انا بغيت نطلق ليه بالفلوس اللي عندي مشيت وكريت ليه واحد البارم قنط مرقيه تصوني ما خلاش كون صونه وانا بغيت نجاوب ح درت لي ابتسام النشبه صونات لي وبدات تمسكن وتقوللي اختي را مرقيه مريضه وندمت على اللي دارت واناك الهبيله جمعت قلعي وجيت لداري اللي عندي في المدينه اللي هي هذه حتى حبستني مرقيه وجابت لي الشرف للدار لقيته ك تسني جرني من يدي وقاللي غادي تزيدي قدامي ولا نتفاهم معك واش كحبك وميت معه درت لهم الشوه كنت غجري حتى على جده قلت لهم هذ داري واللي ماجب وحال يخرج بحاله وانت ماغاديش نرجع معك ولكن شي قوه ولا شي قانون كيقول لي خصني نرجع معك ديك الساع جديني الشرف اللي ما ترط عليه وبدا يتحلف علي ماديتها فيه وخليته يدير ما بغى شفت عيت وجاتني جده ما قديتش نجري عليها واخا راني جاسه معهم في حرب يضلوا يحشو في الهضه وليني انا كلامهم ندخل من ودن ونخرج من الدن تما الداخله لابسه قفطان ديال جوهاره مزرزر ذهبات ودايره عكاف على راسها ومكحله عينيها كبيره في العمر وي باقى شاده في راسها ودك ودرك من العيلات المقدرات دخلتي تشوف في بنص عين جلست في فصلي وهي قرم شفافها وحط رجل على رجل شفت فيها وحن عين تليفون ما مسوقا جت المرا اللي ك تعاوننا في الدار حطت قصعه وقالت ها انت يا بنيتي درتها لك كيف ما كتبغيها بسم قت لها ربي يخليك ختي الكبيره ابتسم وقالت الكبيره كدير الخاطر غير لغيته اما انا بالسيف غيت اللي ك تخلصك ماشي انا الكبيره تزنق وقالت عيب بنيتي شنو هذ الهره كتقولي هزت عيني بنص عين فرفرت على ابتسام حركت راسي من شم وشوف الكبيره وقلت جيب البن وجلسي معان الكبيره اللي ابتسمت لي ومشات قربت لجهه الطبله مع هزيت المعلقه شافت في وقالت عجبك الحال عجبك هذ المهزه هزيت فيها عيني بهدوء جده ملك عندك شي مشكل ياك ما طار عليك السكر جده اللي شافت في بدوك العينين اللي يخلعوا نطق رقيه بصوت متمرد ومعصب وقالت را ديما يصوني يسول عليك را شاريك بالذهب قاللك رجعي رجعي وما يخليه ما يدير لك شت قلت لها هذاك هو اللي ما عمره يحلم نرجع ليه بارك صوني في شبابي بارك الله ياخد فيكم الحق لحت المقه من يديها وي طار عليها الدم وتمت خرج من الصالون رقيه قالت انا جدك وت عيريني اضربيني ضربين هي اللي دخلت دخلت لبيتها تحب ودخلت الكبيره ففت وقالت و بنيتي نوضي وذاك السك قديت انا قكت الكبير غ خليني خل ما فيخرج تغ في الزنقه الكبيره قالت عك في الطبي وندخل البيت و قت الكبيره راكي عارفاني فش كطلع النقشه خليني عليك الكبيره اللي خرجت بكما بلا جوج ن جمعت الوقفه لحت علي جلابه اللي كانت ايفازي وانا نخرج هزيتك احمر ودرت عكر خفيف على شفايفي اللابه اللي كانت ايفازي الكحل خليت شعري مطلوق ودرت ندر ديال الشمس فوق راسي قراقه على رجلي الفرمه عامره والجلاب فيها فتحات في الجناب بلا نعاود لكم كي كانت كتب بنت كفتن تمات غاده خارجه شفت فيها رقيه بنص عين وقالت يا ما عرفناك فين غاده ابتسام قالت انا اختي بغيت نعرف ما عرفناك مزوجه ما عرفناك مطلقه درت لعندها وانشوف فيها بواحد الشوفه الشرانيه طلعت فيها حاجب و قلت لها دخلي سوق راسك شويه سيري سيري سيري شوفي انت ذاك الرجل ديالك فين دايع الكبير رساله ديال الطوموبيل الكبيره جت كتجري مدتلي مسكينه الساروت ديال الطوموبيل اللي كانت منوع رونج شديت الساروت و كنلعب به بيدي طلعتها ونزلتها وقلت نبشرك الزين راجلك صلي صحاباتي را مصاحب مع واحد اختنا في واحد البار الى مهتمه نعطيك سميته وانا نضربها عليها بغمزه وخرجت ابتسام اللي بغ تطير تجلس وتنو تجلس ونوض شفتيش كتقول لي كتقول رقيه قالت هنين كنقولك لا بقيت زي معها ابتسام قالت بالزعتر عندها الفلوس يتسحب لها قطع الواد وونس في رجليها رقيه شفت فيها مطوله عارفه ابتسام كتغير من ختها وما كرهها شكون هي اللي تزوجت بذاك الشارف ايوا كيف ما كاينين بنات ك تزوجوا براجل كبار بزد منهم كينين بنات اللي ماكوش راجل ال كبير يتزوجوا به ويصرف عليهم وهذا واقع ملاحظ البنات صوتي مخنوق حيت راني مروحه صافي كيجي هذا الصوت الجديد اي يلا نكمل اي نخلي البطره ديالنا ركبات في طوموبيل اللي كانت منوع رونج بالكحل ويلا نمشي لمكان اخر وبضبط عند البطل ديالنا نسف لكم باش تعرفوا عليه اكثر هيتم يا هيتم اللي ك تعتبر من الكبار ديال المدينه ما نقولش لكم والد لا لا لا هو معروف بزاف في البلاد عنده اللي تحرق وما يتم كان جمعش منك يا زين ويا سبسه يا طوله وتقديره كتف عراض غير ديال استلهام كتمي العائله محافظه هما ناس رياف اب عن جد وفاش نقولوا رياف كنهضر على المعقول على التباته والتربيه والرزانه وضروري شويه الانسان يعني الكمال لله والبطل ديالنا مننوع اللي زهواني وعزيز عليه السين ممح كانوا كحل شنقول لكم الحيه مراسيه والحجب اعراض نف منقاد اللي كان متوسط اسنان اللي كانوا مسفين كيف الجوهر وبيض كيف الحليب كان وسيم ل واححد الدرجه ماتصورش الشيء اللي مخلي البنات باغين يتو عليه وراكم عارفين فش كجمع الزين والاداب والمكانه والفلوس را ما ندويو حلم بزاف ديال البنات في واحد القهوه اللي كانت كبيره كانوا فيها رجال جالسين كل واحد اشنو واخذ هو اللي كان كيشوف شي وراق حك على الحيت وهو يقول ايو دابا الشغل ناضي شاف صاحبه وقال دا قلنا غن تكتبوا عند النتير ان شاء الله وتولي الارض في سميتك هيتم حرك راسه وقال الله يسخر صديق ابتسم وقال الله يدخلها عليك بالصحه والسلامه اشنو دير فيها شاف فيه بهدوء وقال بلي غ نطلع فيها عمارات ندير شي بجي ديال لتم بيسين ومجازات تحت شبلك شافيه صديق وقال ما نخاش عليك راك الذئب ديال العقار اضحك و يقول غير العقار صاحبه قال ما عرفنا منين شدوك العقار المجازات ديال المجورات تبارك الله هو اللي ضحك و يشوف صديقه هز عينيه بشي بنات اللي كانوا كيرمو بشي نظرات حرك راسه يمين شمال و يهز كونتاكت ديال الطوموبيل شاف فيه وقال و نمشي عند النوير صاحبه قال دابا شاف فيه هيتم وقال ما عنديش الوقت نضيع ياك دويت معه ايه دويت معه النوير ديال ديما ايوا يلا وذاك الشي اللي كان خرجوا من القهوه ومشيش الطوموبيل اللي كانت من نوع لمبرجيني ماشي ديك المحوره لا ديك العاليه ماقلش على سميتها المهم ديك اللمبرجيني اللي كانت باللون الكحل ركب فيها وصديقه ركب في طوموبيل اللورو كل واحد في طوموبيل ومشو غاديين قاصدين النوير نخلي البطل ديالنا ويلا نمشيو عند زينه السميه لاله غيته اللي وقفت في الفروج هزلت المرايه وهي كتشوف في عينيها عقدت غشت وقالت مخرجين بالعقل عور نتغدا عاد نخرج وقفات على جنب دخلت لنفس القهوه اللي يلا شويه هذا كان فيها البطل ديالنا مشات وجلست في الغس طلبت كسكسو حيت شهوتها فيه وما قلعوه ليها حطوا لي طبسيل صراحه زوين كسكسو بالدفايه ق كناكل غير انا وستي مخي مسنط العضامي واحد جوج رجال كانوا كيشوفوا فيا شفني واحد وهو يغمز لي انا اللي طلعته ونزلته وان خنزر فيهت فيه ديك التخيره فهم راسه دار شاف جهتي ق لي غير هما انا اصلا كرهت الرجال ومايجي منهم يخ فين ما كانوا خلصت ومشيت لحمام حليت ساكي جبت ماسكارا وايلاينر وانا نقد لك العينين واحد المكاده واحد المكاده ولاو ك بانوا بحال ديال هيفاء وهبي ياك عرفتوها ايوا هكاك ولاو عيني ك بانوا مشت شعري غير بصباعي نفخته من القدام هكك خليته مطلوق وخرجت من القهوه ماكينش اللي دز من حداه وما بقاش متبع لي العين شافت في واحد البنت خدامه تم وبقت كتشوف وهي مبسمه رديت لها الابتسامه وخرجت على برا ركبت في ط موبيلتي وشديت طريقي حليت حليت البواط اكون حدايا جبدت شي وراق حلتهم وشفتهم مطوله نزلت من الطوموبيل وتميت غاده داخله بطلتنا اللي تمت داخله لواحد العماره غاده وهي كت مختر وتمايل بخسرها طلعت لفوق بان لي واحد الولد حداه بنت قربت وان مبتسم وقلت لها سلام البنت شافتني وقالت لي لاله غيته قلت لها هي انا اه عرفتك تبارك الله بحالك بحال صوتك بز سمت ليها وقلت لها نتغ كاين قلت لي اه ولك را عنده واحد السيد ت يخرج غير تفضلي قسي را كلشي موجود حركت لها راسي وانا مبتسمه ومشيت جلست حت رجل على رجل حلت دوك الوراق وانا كنشوف فيهم غيت اللي بغات تشري واحد المحل باش تسمر فيه نخليوها ونمشي عند البتل ديالنا هو اللي كان جالس مجمع معه و كيضحك رشف من الكاسه ديال القهوه ويشوف الوراق اللي قدامه وقع نظر سلم عليه وبارك ليه الارض الجديده هو اللي ضحك وبدا يقوله سلم على الوالد سلم على الالين الدار بزاف تحل الباب ديال المكتب وال هضره والهرج تخرجوا لبرا غ كانت قاله حتى سمعت الهره والغ كتار هي تهز عينيها الهزه هزت راسها حتى ب لها شي حد في المكتب حدا الباب كيهضر وخارج كانوا ثلاثه ديال الرجال النوير اللي كان في الاربعينات وحده جوج شباب اللي كانوا في الثلاثينات من عمرهم الهزه اللي هز هيثم راسه وهو خارج جت عينيه عليها هي اللي غير شافته طاحوا لها الوراق يديها مع شفتو يا البنات نقوللكم فش ادورت راس حتى لقيت واحد واحد خو كيشوف فيا لا مشي هشي كامل لا كان كان زوين بزاف غير شفته بلا ما نحس لقيت راسي كنقول ويني ويني ويني ايش الزين ش الجمل سي ش ش هشي كله ك في المغرب ولا مزوجين بهذاك بق غير كتشوف فيه جت البنت تهز الوراق وقالت لي هذ طاحوا لك تقدري تدخلي هزت جات النوير اللي بلي كسلم عليه وك بارك ليه انتقدك الرجل بصوته الخشن وقال الله يبارك فيك شكرا بزاف انا اللي شت فيه هزيت ساكي وان نقرب الوتير اللي سلم علي ت كروازيت معاه انا دخلت وهو خرج هي هذك غيت اللي دخلت عند النوير اما هيثم غير شافها ضيق عينيه صاحبه قال وتبارك الله هازه هيثم اللي دار هو يخزر فيه شاف صاحبه قال سبق سبق انا باق نقول شي حاجه صاحبه قالق تقول لله هيمل في حاجب رض مادش معه الهضه وهو يهبط اما هيتم حك لحيته شاف جهه الباب ريحتها بق راحت العود شوف السيده تبخر صباح وليل تموت على العود حك على الحيت وبدا كسنها تخرج تعمد انه يتعطل غير باش تكروز معها ملي تخرج بطلت خرجات وهي راشقه ليها وناشطه سلمت على البنت اللي في البيرو وخرجت من المكتب تم غا وان فرحانه قدان فرحه الله دابا ولاو عندي الوق ديال المجازه قال وهي فرحانه هي تقرب احتى رمق واقف كنى الاسور يتحل انا اللي غير شفته وحيني دغيا قديت شعري هو يدور زقيت يدي وكانني ما كتش كنصب شعري بقيت شاده الوراق هز عيني جهته هو كان كيشوف في ما خفوش علي نظراته طلعني ونزلني نظراته اللي حسيت بهم فيشي شكل نظرات قاصه مننوع اللي خشن وماتعرفيش شنو كاين تحت راس مخنزر وماشي مننوع اللي ساهل لا لاا كيبان عنده واحد الكاريزما واحد الكاريزما وانا كنشوف فيه قربت بديت سانسور ينزل عندنا حتى بدا التليفون دياله يصوني بقيت في بلاصتي واقفه تحل سانسور وطلعنا بجوج سمعت كطر بالريف مطرقه باينه هذا شي ريفي الله وانا كنحماق على هذا النوع ديال الرجاله اللي قاصح كان كيهضر والرز قليل فيلا سونسور هيتم اللي كانت الام دياله صت ليه وشدات بالضره والكلام اما هو كان باغي يتكلم مع غيته ومالش كيفاش يدير تحل سانسور فيه بنص عين نسيت عيني جت المرايه درت راس ما مسوقا ليه عزت نفسي ودفعت كبير اهم حاجه هي النخوه قديت شعري في المرايه وتميت غاده خارجه معها ضربت الخطوه برا سونسور مع خرج و يقبضني في يدي انا اللي ضربني وتصدمت ما توقعتو جري له الدرجه واش تبلتي هو اللي طلق منها دغيا وقال غير بلاتي بلاتي عفاك ش بالغراب قلتله حيد يدي هو اللي شاف فيها يضحك هو خنزر دغيا وقال غير سمحيلي بغيت نهضر معك ولكن بنتي غفلتي مني طلعت في حاجب ونزلت الحجب الاخر قلتله وفاش في السلامه غنه انا وياك ا هيم شاف فيها حك الحيت التليفون باقي على ودنيه شاف وقال بلاتي د سيلونس شوف وقال شوفي الصراحه سيتيني بزينك خليلي النم ديالك ين الصراحه مزروب وعندي واحد الغرض هي اللي ضحكات هي تشوف فرها بغرور ضيقت في عيني وقلتله مزيان مزيان تبارك الله انت مزروب وعطيك النمره ياك ما حسبلك راسك راني شي طوله رخيصه هي طلع في عينيها هو اللي شافها بديك النظره اللي قتاله كيحماق على هذا النوع ديال البنات اللي ذكيات و عارفين قيمه راسهم تحركت من قدامه وخرجت حسيت به تبعني وقفوا العساس شو فيه وقال سيدي واش نجيبلك الطوموبيل هتم قالله ايه دابا دابا انا اللي سمعت كلامه بين فيه شي واحد عنده نفود قربت لجهه السياره ديالي يلا جبت الكونتاكت نحلها وهو يوقف عل وقاللي شوفي والله حتى مزروب عندي مشكل كبير شفت فيه مطوله قالت عندك ندم عليه الصراحه زوين شف وقال الوالد را في السبيطار هي معهم كنهضر خلي لي النمره ومن بعد نتفاهموا شت و قتله مريضه الله يشافيها بغيت نركب ويشوف في وقال وما يكونش راسك صح انا بكرامتي انا غنمشي قال ذاك الكلام و مخنزر يلا بغي يضرب خطوه انا اللي غيه ما بغيتش نعيق و قتله وخا انا غ نعطيها ليك حيت بقيتي فيا قرب العساس و يجيب الهيتم الطوموبيل شفت ج الطوموبيل بنص عين الطوموبيل كانت واعره وبين فيها غاليه شاف مطول وهو يهز لليفون حيد سيلونس وسمعته كيقول الورده دياله بلاتي نعاود نصوني لك قيد النمره ديالي بدا التليفون دياله يصوني بسميه ماماه حركت له راسي وانا مبتسمه وهو يشوف فيا سميه غيته وانت شافيها هو يقول هيتم سميتي هيتم انا اللي ابتسمت قلبي كيضرب قرب عنده واحد الراجل وبدا كيهضر معاه درته براسي بسلامه وديلي بعينيه ركبي نطلع الطوموبيل علاش عطيت المرسي اكسم خيان وان مزوجه بهذاك مع المحاميه دفعي وراق الطلاق تكون دفعك النهار وصلك الوراق هز جيت المرا باقي مجم ح طوموبيل وانا نزيد بحالتي من تم مشنا دازت المول تقدا بي الروايح غير ديال الثمن كرتق الفلوس ويدها مثقوبه وفت الفلوس الكثيره لدرجه ما بقاتش كضرب لهم الحساب وصلت قدام الدار وباركت الطوموبيل عيط الكبيره الكبيره اللي نزلت عندي مصبنه في وجهها قلت مالكي لا والو هزت معيا ذاكشي اللي تقدي وتم داخل للدار ضيقت عيني وان نشوف فيها وقلت لها الكبيره هي الكبيره مكتبليش بقي تعيش كطر الكبيره حنا راسها وصداع عاطي في الدار دخلت وقلت لهم مالكم اش واقع صوتكم برا كسمع انا اللي دخلت ولقيت الحيحه في الدار شافتني هي تقول لي فين خرجت وعلاش عزيتي الفلوس من البنكه هذ كانت جده رقيه شفتيها وقلت لها وشكون قالكم هزيت الفلوس من البنكه ضيقتي جيت ابتسام قلت لها نسيت بلي ابتسام راجلها خدام في بنكه فراسك نقدر ندعي راجلك على هشي اللي كيدير ياك ابتسم خنزت في وقالت وم من ت هزيتي الفلوس قلت لها اه فلوس فلوسي ورزق رزقي اصلا واش شغلكم هذو راه فلوسي ورزقي واش كتفهم ام رقيه بدات كتهضر وعروقها بارزين كشجر بيديها اللي عامرين دهبت وقالت لي انا ما زوجتك يه به باش تقولي لي رزقي زوجتك به باش كلنا نعيش منخيره ومن فلوسه عقدت غبشي وقلت لها يعلب الفلوس وما يجي منهم انا اللي تغصب في حياتي انا اللي تغصب في شبابي مع شارف كتشوف د قسمين ديال المكانه ناشطه فرحانه مفو خصكم تنكد في خم سنين وان عايشه مع خدامه عنده في الدار داش بغيت نتهنى منك الحره عايشه فيه خم سنين خم سنين وتما كتبرع فلوسي مزوج باقي صغير وانا انا الحيط القصير اللي جا ينقز علي لا لا غيرنا كتعرفوا مش وما بقاتش قالت هذا الكلام هي دخل البزها حطت لها الكبيره التقيه ديالها حيدت جلابيتها بقت غير بمي وحوايج تحت بدات تبكي تبكي تبكي قربت ل الكبيره وسحت صافي بنيتي صفيق في قلبي ق البقش نعيش غير قولي لغ نطلق وقوني ليه شش الناس ماكي حسوش استغلاليين يبيعوا فيوني وان صغير الكبيره قالت لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله بنيتي الصراحه را يصدم ما بقت شي عائله بدات ك تمسح على شعري وانا كتخصص جبت لي الماء والسكر حبرت بديت كخف تكيت وشربته لي مسكينه كنت دوز عل الريدو سدات الباب وخرجت هزت دواي وشربته اه متبعه مع طبيبه حيت ويجوني نوبات وكي شدوني ديك وشي كله بسبب بسبب الزوجه اللي زوجوني وشباب اللي ضيعوني فيه غ اللي شركات العشيه مع الليل الساعه كانت كتشير ونص تليفونها اللي كان يصوني ويعاود يصوني ويعاود ابتس ديقت عينيها وقالت شكون صني الونيت كامل الكبيره تدخلت وقالت انا غادي نمشي نفي دخلت الكبيره لبيت عارفها ماغديش تفيق حك ينعس قرب شوف التليفون فت من الجنب باقي التليفون في حتى وصلت فيه رساله مكتوب فيها ضروري جاوبيني الكبيره شافت جزها تكون شي حاجه مهمهوب ماشي مشكل الكبيره اللي هز التليفون بدا يصوني جابت وقالت الو هيتم ح التليفون يشوف الرقم ردق الوو شكون التليفون ماشي ديال غ هذا ويدي خير بغيتيها شي حاجه ضروريه تق ولكن تليفون علاش ما جابتني هي الكبيره قالت صراحه غ مريضه ما تق تجاوبك غدا وودها ان شاء الله ستغرب وقال شنو عنده شي حاجه خيبه حاجه الكبيره بغش تقول شي حاجه تغز عليها قالت وهر معها وليدي ماشيي حاجه الله يعاونك قطع الاتصال هو اللي ما بغاش يعاود يصوني يخاف تكون ماماها ولا شي حاجه ويدير لها شي مشكل حك على الحيت وقال شنو بها وانا غيرله خليت صحه سلام عجب نتلاقى معها حط التليفون دياله مع حطه تم القام في الباب ديال الغرفه تحل الباب وتم داخل خوه اللي كان كبر منه عنده 36 سنه هاز ولده بين يديه وقال احنا جينا عند عمو برطين هيثم قال اوهو شكون شكون زارنا اجي يحيى اجي يحيى عنق قال عمو ضحك مهدي وقال تديلي ولدي هيثم قال وانت تشوفش اعط الله الوليده لتحت ايه را كلشي مجمع و نتعشا يلا ايوا هبط البطل ديالنا وجلس والعائله دياله كعش في جوو اللي كان عائلي بامتياز بقو كيقول له ش باقي دير عقلك وازوج نشوف وليداتك ز يدخل هضرت مندن ويخرجها مندن مايفكرش لا في زواج ولا في معقول نهائيا حاليا البطل ديالنا غير في خدمته فيصال صحابه وسه وغادي نقولوا اصبحنا واصبح الملك لله صباح صباح جديد اللي كان حامل في طياته احداد جديده الصباح من عند البطره ديالنا بطلتنا حلات عينيها بقت مده وهي كتشوف السقف عاوتاني شدتني كريز يخ غ نبتل المدينه كع ونبدل النمره وكلشي بق يعرفوا لي حى شي خبار غير الليي بدات كتفكر و دغيا قلبها كحن وكتقول هذو عائلتي واش انا نقطع الخبر مع عائلتي كامله واش غنولي مقطوعه من شجره هشي اللي غيت ما بغاش را عائله وحده اللي عندها هما هذو دخلت للدوش اللي عندها في الغرفه ديال وم خذت لدوش في مكان اخر عند البطل ديالنا هو اللي كان جالس في واحد المكتب في احسن محل كاين في المول كيبيع المجوهرات ما كيجي عنده غير فلان وفرت لان بالضبط في المكتب هو اللي كان ير واحد اللعيبه على عينيه ويصوب تصميم ديال واحد العقد وهو يصوب حتى تقان في الباب وتمت داخله كانت بنت مشيك على الحاله وباينه فيها بنت العز لابسه غب اللي كان تحت الركبه وكعب عالي قربت تشفيه وقالتله هيتم ما وقت غلط هيتم شاف مطول ووقف وقاله كدا هنا قالتله الحمد لله جيت الصراحه ناخذ شي حاجه وقلت نسلم عليك هيثم اللي طول فيها شوفه يحك على لحيته هذا هناء كانت كتقرا معه من ايام الجامعه وك كلشي عارفها باللي كيعجبها ما كتخلي ما دير باش تيحه في شباكها ويكون ليها وني هيتم ماشي مننوع اللي كيبغي البنت السهله البنت المدلول لا كيبغي البنت اللي عاطيه الشن والقيمه لراسها واللي ما متمش به يعني اللي ماسرا فهمتوا اللي تجي صعيبه هو يحس براسه دار شهود على قبلها انا غ نشوفك البنت وتختار معك هنا قالتله ولكن هيتم بغيتك انت اللي تختار لي ذوقك زوين هيتم شا فيها وقال هناء ذاك الوا انت اللي غ تلبسيهم ذوقي ماي هو ذوقك هناء اللي شفت قالتله ماشي مشكل بغيت تلبس شي حاجه بذوقك هو اللي يحس براسه تعصب ناد وقف ود على الخاطر غير بانتله جالسه كتشوف المرايه و يبعد عليها حرك راسه يمين شمال تتم داخله واحد الكل لابسه جلابه كحله غير شاف قلب تهز مائ صدقات ماي هي حرك راسه يمين شمال وقال شنو تفكرت مريضه خص نسول فيها هز تليفونه ودوز الخط ه بغ تقرب عنده بصبع كنهضر هي تبعد وهي معبس عند البطره ديالنا اللي خرجت بنوار اللي كانل الابيض وفوطه على راسها خرجه وهي كندن وتغني حتى سمع التليفون كسوني شكون هشي شكون هذا الرقم الو الو غيته شكون ميا قلته بحال عارفاه صوته ما خفيش علي وماكانش الراجل اللي يتصل بيا راني علاقتي مع الدنس ديال الرجال محدوده قلت له شكون هيتم قال هيتم السيد اللي كان مزروب البارح اه كي داير صافا كي بقت ماماك يتم بسسم عجب الحال حيت سوتك قال الحمد لله ك بقيتي انت شويه باغرب قلتله ما فهمتش قلت وان كنشوف و جاي في المرايه وكنشوف بشرتك نقيه قال كنت مريضه البارح لا ضربني الضو الدنيه طارت ب والصده طلعتني اوك مايعرفني يا ما جارنا ياك ما عرفني مزوجه قلتله وانت منش الضره ايم قال تدني صونيت لك البارح جابتني الوالده ديالك وقالت ل بي راكي مريضه انا الرعده شدتني اويلي شيفوني اشها قلتله سحلك قطعت في وجهه تخرج بالبوار وقفت على القيه كانت كتف وحداها ابتسام وواحد الجاره حداهم وقفت عل وتلها عفون ديالي رقيه قالت شيفون وكيفاش جاوبت قتش تكذبي علاش مشوني يفون ناطل قفون ش انا بغيت نهضر الكبيره جري البارح عند كبيره عفح راسي بعيني علاش سمحي غلط بزاف شي حاجه مهمه حركت راسي من شمال ضرب خطوه نشوفك الجاره طلت دخلي ب داري و ندخل لبيت شفح قطعتي في وجهه شدير قرب تشوف التليفون مطوله صي ليه ولا بلاش والله ماص ليه صافي نبك غير خفيفه صونيت ليه اما هو على نس بقى واقف كيتسنى الاتصال ديالها وزد تعصب اثر وكثر فاش ماتصلتش به وجلاته زير على التليفون دياله وقال زما عرفتني قطعت و قرب عند واحد ال خدام وقال مس را جعفر جاي كين الشب احنا راسال سمحلي هذك بغ يمشي يشوف وقال لا هض انس كاين بغيت نقولك جعفر را جا وجابلك الحجر الجديد باش تشوفه هيتم صح على شعره يقول دخل جاي ماعادش مادش اللي تجي و تعصبني وتلعب بيا وغادي نقول لكم داز ث ايام وكل واحد في ابطالنا كيتن الاخر يتصل به انا اللي مجرج غير في المحاكم وكنشوف كدي مطلق منك مسخوط الوالدين اللي رفع علي دعوات وحدين اخرين اما عند البطل ديالنا اللي كان كيتسنى غيته تسول فيه ولا تجاوبه ولا تهضر مه ولا شي حاجه ولكن سيده غابره كان جالس في الحديقه محطوطه صينيه وت ود اخوه كيلعب والولده دياله مجمعه مع الحاج دخل الواتساب بعفويه من بعد ما قالت له ماماه يقرا شي اذكر صفاتهم ليه بحكم ما عندوش مع الواتساب دخل حتى كيطيح في سطوري ستوري ديال الطيره ديالنا غيته اللي كانت حطه ستوري التصويره ديالها عاطيه بالظهر وكتشوف البحر شاف فيها مطور وبدا زومي عليها في التصويره الثانيه اللي كانت دايره فيها مبتسمه كانت مبتسمه واحد الابتسامه في شكل زوينه ولكن بحال هازه هازه في خاطرها تفكرها الهار اللي كانت مريضه حك على رحيته وقال نصوني ولا بلاش فوك الاثناء عند غ اللي كانت قسه في الصالون وابتسام حداها كتور ليها ش كساوي وقولي دابس هذ ولا هذ طولت فيها الشف وقلت لها شفت فدلني بحالك قالتلي كبدين اغيت وفي الاخر تحكر عليك كت جميع الحالات ك تحكر عليي ب ذك الزرقا لبسي وسير ي حزرك عاوتاني وياكلك مخك وتبيعي شي ذب على قبله ورجعي بكي علينا عنقني وقالتلي بب على قبله غشر اختي انا انت كتخلي مخصوصه شفت نحرك راسي ين شمال ملهاش ملهاش كلشي من جده غسلت لهم دماغهم كاملين انا ب كنضحك على الضره ديال ابتسام زد تليفوني دخلت الستوري نشوف شكون شافها بحكم تركك المصيبه كلهم بلوكيت حتى طلع لي شاف ستوري ديالي هيتم غير شفته قلبي بدا كيضرب دخلت دغيا الفوو بروفيل نشوفها وبديت كنزوم عليه نار البنا شحال كيبان زوين واش غير يشوف السطور ماضش معايا وصافي طلعت ليه بالراس صراحه انا نقطع عليه ذاك النهار غيت يت رجع لعقلك باق تشوف تصويره ك تستناه يصوني ليها ولا يسول فيها ولا يهضر عليها كل جاتك تصويره زوينه ولا شي حاجه تم الداخله مي رقيه اه كوناني الحاج لا لاا راي مقلقه وصافي شدي انا وسعت عيني وقلت لها شكون هو شدي هضري معه شدي سيدي مسطى وترجعي ليه امي رقيه واش ماتفهميش هضري هضره ما تشونا مع السيد انتس من التليفون قلتله ش بغيتي هكا وليتي تهضري معايا قطعتي الواد ونش في رجليك شوف نقول لك شوف نقول لك مزيان ابراهيم انا ما بقيتش قادره نعيش معك ما بقيتش باغه نبقى خدامتك ولا زمرك رزقك الذا خديت شي حاجه فراني كنسته لها وو منق بديك خمس سنين العذاب والضرب اللي كت كضرب الحر ك كحر كتسمع قطعت عليه في وجهه رقيه اللي بدات تغو وتسخط عليها الله يسخط عل بابك الكلب الله يسخط عليك بغ تخرجي الطريق والسيد جاريك سدات باب ديال بيتها وهي كتسمع هذا الكلام بلا ما تحس دمها شبقى معهم معيش هك ما يمكنش خصي حل راسي بدا تليفوني يصوني استغربت بديت كنقلب عليه مالقيتوش حلي حلي حليت الباب و نطر من يد بسيس تلقي بسسم ضيقت عينيها وقالت لي شكون هذا هيتم غمزني خبطت الباب في وجهها وسرت خرجت البكون نجاوب غ وقلت الو هيثم مسكت شويه وقال غيت ضارك البرد لا علاش صوتك ج مشي هذاك لا لا راني بخير صافا الحمد لله قت نسول فيك ما بغيتش نقطع انا بلا ما نحسك زعما اسول فيك الخير هو اللي ضحك وشوف قبالته قال مساليه العشيه شحال هذ العشيه مثلا را ث ندوز مراك معك 11 وسعتي وقلتله اويلي على 11 11 خص نكون دخلت للدار سكت شويه يقول من داركم انا اللي زيرت على الفراش سديت البالكون وانا نقلس في الفوتو اللي كان في البالكون باش ما يسمعني حد وقلت فين نخرج ال خرجنا ميلف وقال ما بقاش عندك مشكل في الوقيت قلتله صافي دابا هي تجي مع 11 نقطع لا لا لا بلاتي ما تعصبي نتلاقاو انا غ نقولك فين ولا بغيتي كجي نتركك قطعت الاتصال شفت البع و قلت تبقى خايفه وحبسه راسي نخرج ملي غ بقى عبده عندهم نخرج معه غ اول مره في حياتها كتعيش بحال هذا الشي مشعير جديده عليها واحداث الاول مره ك تعيشهم صف ل ميساج كتب لي فيه انا غندوز من وراك الزين صفط لي فين راك كينه قرات ديك الزين وقلبها بدا كيضرب كلامه كيفاش يمدح فيها و هضر معها بحنان خلاتها خلاتها السيده تبغي تغرق وسطه وتقول انا معه في كل خطوه وال كان طريق شوك انا مستعده نعف عليه ن حليت البلاكار هزت واحد الكسوه اللي كانت ديال النمر لحت من فوق واحد العبايه بالكحل ودرت ميك اب اللي كان راقي وزوين لويت شعري بالبيز ومشطه باش يجي موج هزيت ساكي ولبست صالتي ديال شفت في الساعه لقيتها العشره ونص هبطت من الدار وانا دايز عليهم وقفتني ابتسام وقالت ل في خ اللباس شمعك نسوق راسكي بعيده عليك شفتي وقالت ل لا انا غشي نقولها راقيه ونشوف ديك الساعه واشي بعيد ولا قريب خزرت فيها وانشوف فيها وقلت شدي جبت مساك 4ريال في ودابا ابتسام حسبتهم خهم في صدرها تقوللي امك مزيان دابا تفهمنا ها ياك ماشي بريكول صحيح هذا النمره قبيله دابا هذ الخرجه ش كين تم خنزر فيها غيرك راجلك ضحكت وقالت لي حب قلبي يموت فيا يلا عشاني في الزنقه خزرت فيها وان نخرج وان مش مازه من هذ العائله اللي عندي حليت طوموبيل وجلست كنتسنا فيها اللهم تناه برا ولا حتى بغير نخرج ودير لي مرقيه شي فضيحه وتصدق مشي وهاني مه ايوا بطلتنا اللي بقت في الطوموبيل بدا تليفوني ك يصوني وانا نهز عني في المرايه حتى ضرب في الضو ديال طوموبيل توه قلبي بدا كيضرب جاوبت بورد وقلتله صافي شفتك حلات الباب ديال الطوموبيل حى هي تسد رمات ساروس في صكها وتمت غاده جهد طوموبيل توه كانت قط العبايه في يديها وكتم بخصرها يت مني طلع عليها غير بانت له بديك الكسوه وصك هبلات وطاته بقى متبع ليها العين حتى قربت هي طلع مع طلعت ضربت فيه ريحتها فيها قد النقاوه قلتله سلام شاف في هو يقرب وسلم عل من الوجه خلاني غير مصدومه وبلوك في بلاصتي ش قتله كسلم الوجه شاف مطول ويطلعني ونزلني وقال كداير صا قلتله الحمد لله شاف في يدي و يقوللي عبايه انا اللي رميتها اللور وبقيت بالكسوه شاف في مطول وقال طلعتي فلفله مع راسك شفتي وانا نضحك ضحكه طويله شفت البعيد وجالت اي خلينا نمشي غتبقى حليف حاره ولا حلوه هو بسسم هو وراك على الاكسور وتحركوا من تم وهما غافلين على النظرات ديال ابتسام اللي كانت كطل من الفوق وهي مستغربه العجب شكون هذا كون غير شفت وجهه ويلي على المسخوطه واش طايحه مع شي واحد وهي باقى مزوجه طلق موسيقه رومانسيه في الطوموبيل انا اللي بقيت كنشوف الاجواء الصراحه عجبوني الاجواء بزاف وبقيت مستمتعه بالجمال والاضواء ديال المدينه ماوقف ب حتى لقدام واحد الريستور كان راقي وزوين اول مره في حياتي كنجي بحال هذ البلايص ماشي حيت ما عنديش الفلوس لا ولكن بحال هذ البلايص هذو ديال الناس الدواقه اللي كيفهم مزيان في العراضات راكم عارفين مواعي الغراميه وكذا بقيت كندور عيني وكنشوف واو البلاصه شحال زوينه حسيت به جرني من خصري قتله جمع يدك يتم انطق وقد غشت كلابس شمز بالكحل البنات ويشوف في ويشوف قدامه ما فيدك حدف الليل خلينا ترونكيل كان كيهضر بواحد الطريقه وكانه تملكني انا اللي توترت وحسيت بقلبي بدا كيضرب دخلت انا وياه وقنا في بلاصه فيلي فوتي مع جلست مع جاب القرعه ديال الشيشه شفيعين وقلتله ماديرش حدايه شاف فيها مطول وقال و شنو فيها و ماشي حرام قلتله حرام ولا حلال ماديرش قدامي ماعجبنيش هذا الشي هيتم شا فيها طول قد مرقد ض عندي وقال يح العبايه وخرج بكسوه وما بغش نديرها انا و غمزني انا اللي توترت بصح راني متناقضه كحب لي راسي راني انسانه صالحه وماعرف شكون نكون وراني خارجه مع هذا وخا بقى مزوجه وخا ذاك الراجل ما بيني وبينه والو ولكنن هشي كله غلط في غلط حسسني بلي بالصح انا ما كسوا وما كلاش نحاسب على شي حاجه وقفوا عليه واحد جوج بنات ومعهم واحد الشاب هيتم هيتم يهز عينيه شاف فيه طول هو يدور شاف غيته قرب صاحبه يجلس مادي وقال شير ما قلتهاش ل هو يشوف نص عين جا غيت وقال النمير الجديده هذ غ اللي سمعت كلام وهي تخزر شربت من كاس ديال العصير وهي كدور عينيها في الاجواء وتشوف يت مخنزر ف يقول اجمع راسك اشمع ص الدخان هو يدور لعند غيته شاف فيها هوو يصوت عليها غك حب قالتله حش بلت ولا مالك ايتم شاف فيها مطول وقال مالك فين ساهيه موات ردت شعرها ورا ودنيه وقالت انت فين وسكتت هو اللي كان كيتن الاحاديث ديال صاحبه اللي كيهضر وكل شويه كدوري غيته اللي كانت باينه نونجي ما مرتاحش بزاف في الكوان بقيت كنشوف صراحه كانت البلاصه زوينه ولي كوبس ك تعشاو يعني مراه مع رجلها اللي محتف بعيد زواجه خ كنشوف دوك البلايس وان اللي عمري كله محبوسه مع ذاك الشار في الدار يشوف في ونشوف فيه وكد عل حياتي وشوف الحيا زوج بصح كيفاش عايشين ه الناس ماديت احنا قال وش الوتيل فهم قصده قال را ماشي ديال تدوز الوقت البنتس البطل دينا اللي مطبع زهواني وعطيه البنات ولكن جت حى لغيته طلعها ونسلها ما كتشرب ما حتى تكرف في فمها بينه فيها بنت الناس غير ماعرف شنو قصتها جمع راسه معها وما بغاش يدوز بها غير الوقت لا و عنده فضول باش يزيد يتعرف عليها اكثر وكثر وما باغي حد من صحابه يقلل عليها الحيا ولا الاحترام ما حسيتش بالوقت انتى داز قرب لعندي ويقوللي فني مالك قلته والو شاف وقال قوللي شحال في عمرك نتعرفوا قلت له حيد ذاكشي من يديك على قبلك غ نحيد حيد من تم كاع ولات جلسه نقيه حيت اصلا ريستون نقي شف في وقال ايوا قلت له عندي 2 عام وقربت ندير 22 ام بقى صغيره تبارك الله حركت له راسي وانا نقول له صغيره ولكن دوزت بزاف ز مشى فيها بفضول وقال بحال شد بزاف بلع طريقها البنت ولات صفرا من بعد من بعدلك عاودك انت هيم شا فيها وقال شنو بغيتي تعرفي ماش اي حاجه هيم 31 عام وخدام على راسي كان كيبان غامض وماشي من قوه الرجال اللي فيهم قوه الهره وهذا الشي اللي عجبني فيه مع الرجال قو الجماعه والهره والاسئله خصص احتم راسولي باش يزيد يعرف قصتي غس الليي مننوع اللي ضحوكي كتعاود ل هيتم شي حاجه ويبدا يضحك كانت جلسه ديال الضحك الشيء اللي خلا مهدي غير كيشوف صاحبه وهو مستغرب لا هو ولا رضا المهم را صاحبه زعما اخو فهموني ح قرابين في العمر شفت فيه وقلت له ايوا مشيوا شف فيه ويقول ومشوا بغلب لاديسون ويشوف مدي وقال صافي غير نخلص انطق انطق هيتم هلا كارت ديالي وال العش زما احنا اخوت قلتله واش خوك حركي راسه بايجاب وجر من خصري وقال يلا شفت الساعه اللي كنت دايره في يدي وان نشوف فيه وقلتله الصراحه هي دي القيته خديت ساكي ودزت من حدوك البنات اللي بغو كلوني بعينيهم دار دار عند خوه قال وادخل ادخل قبل ماوصل لمدام مهدي قال ما كندير والو مقصر هو زيدي بزج ز راني باري وبصح مايدير والو قنط المخو خرجنا انا ويا على برا حال الباب ديال الطوموبيل انا اللي عجبتني هذ الحركه ركبنا في السياره وطلق موسيقى دارت لعنده قلتله انت وخوك صراحه كتشابه هيثم قال وش مطوله فيه الشوفه قبلتي ار عندي وقال مسطي كون يعرفه البنت اللي تكون معايا ما بغ تشوف حد من غيري ازال حش ما بغي يشاركني فيها قلته وشكون قاللك انا ديالك ولا معك ما تندمني ح خرجت معك ع شيوه حرك راسه يمين شماله يقول باقي جايين عشوات اخرين غير هني راسك غ قالتي وان ور شوقي ما عرفتش غ نشوف هيسام اللي دار وشاف فيها مطول وقال علاش انت بالضب ديير هكا شفت فيه وان رد شعري جنب واحد وقلت له كيفاش طلع ونزل ذك الكسو ديال النمر والفار حمرين مارفت قدرش نفهمك ماقدرش ماقدرش نصفك من اشم نوع ديال البنات انت غ نزل الزاج ديال الطوموبيل خلت الريح شعر خرج يديها وقالت ما تفهمنيش وما عندك ما تفهم وماش تفهم خلي السوعه تدوز على خير وقف في الفروج هز تليفون كيشوف شي مساجات تخربيق ديال الخدمه خويا ورضا ار بجوج بهم و يبان ليه واحد الشاب اللي كيبيع الورد هز 100 درهم هو يعطيه ليه وخذ لي ورده شاف الدري وقال خيلك الصرف ضيقت عيني وعجبني الحال لحقش طلع سخي ماشي شي واحد الرزاز وس قرام ضار عندي ويشوف وقال ورده الاحلى ورده حدايا انا يلي قلبي بدا يضرب عمرني في حياتي ما تهدي الورد في حياتي بقيت كنشوف ديك الورده وانا مصدومه وقلتله وشنو هذ الحركات شاف فيها مطول وقال ماكلا حركات لا والو ك تستاهلي الورد شكرا خذت من عنده الورده هي تشوف فيه شفت ف بعيون تقيله ونظره متمرده وقالت هذ ديرها تتكرم لوحها كحب فيشي كتاب رومانسي وبفكرك هيثم بيضحك ويقول كقولك راك فليف وقف الطوموبيل غير هنا وقف الطوموبيل وقال ما سخيت قلتله الصراحه انا سخيت في نعس وهي انا يلا تصبح على خير هزت العبايه يلا بدات كسد فيها وهو يدور لعندها وشاف فيها مطول هزت في وتلي بعيني مكش كتشوف شاف في هو يقول مالك محنا راسك ملي ماتلبسيش ه اللباس قدام داركم لاش خرجه به وتخبي شفت فيه وانا تنهد التنهيده طويله وشفت البعيد وقلتله انا هكا دايره وحتى دابا معجبتكش وماب الحال مسح نمرتي والله يعاونك ما تبقاش مبرس طني نزلات من الطوموبيل هي تخبط ليه الباب خلاته غير م صدهم تبع ليها العين حتى طلعت مع العماره حرك راسه يمين شمال قل ماقدرش نفهمك ماقدرش شكون انت هو يزيد زاد في حالاته وصل للدار بقى متكي في بيت وهو كيفكر شش يصف ليها ولا لا اما غيت اللي وصلت للدار مع دخلت هي تشوف ابتسام لقيتها منقيه ل في الباب هي تحط يديها على خاطرها كانت لابسه شميز د نوي ها ها ها على الحبيب الجديد بغيت غير نشوف وجهه كي داير ش وقلت لها واش ما تعطيني تزع طلعتها ونزلتها وشباس وقلت لها بيتنا رجلك في الدار ابتسام قالت لي ما فيها باس مسكين خويت ل الدار وتوحشني قلته سير لدارك قالتلي بلا ما تلفي لي الموضوع انت واقي تبقاي من شرف لشرف ولك ماشي واحد صغير هذا هي غمزني وقالت صغير شترا خنزر وقلت لها جمعي راسك جمعي راسك ابتسام حسن لك احترميني وعطيني اتساع ا غير تني ماغ نقول والو درقيه لا لقيتي فين تلعبي غ لعبي الزين بصحتك حلالا عليك خنزر فيها واناس الباب ديال بيتي سورت حيت راجلها كاين دخلت للدوش غسلت وجهي من الميك اب وان نلبس شميس ديال الحرير اللي كانتل الابيض تكت في السرير هزت تليفوني ودي كنى شي ميساج من عنده شي ابيل ولكن مافتش لساني ماضي اف نهضر معه بديك الطريقه اللي كل وهي كتقلب وتقلب و تقولوا السيد واش بان والو هضر معها دازت ث ايام وغيت كتسنى كتسنى القيته باش تطلق من ذاك مسخوط الوالدين اللي ردله حياتها كحله اليوم يوم جديد حمل فتياته احداث جديده فقت وانا لبس كسو اللي كانت كحله ومنقطه بالبيض ودرت مع ديال الطالون في رجلي باللون الابيض طلقت شعري ودرت عكر اللي كان احمر حرقات فيدني صافي برك هيتك حطيت ف الوراق وكشي غ نحتاج حتى سمعت المساجات اث في تليفوني هزيته حتى تمت فاش بانت لي وشكون غيرها يا ربيش بغات هذ شنو بغات كانت بنت الشرف اللي مزوجه به كتب ل غادي نتفاهم معك على الاملاك اللي خديتي لبابا والله لا بقت فيك ضحك الضحكه طويله وان نرمي التليفون وقلت حالق خصاني في هذا الوقت تقول خديتهم لي بالز مش كتبهم لسخ الاخر بتتنا ربت ل طوموبيل تها وهي غافله على السياره اللي كانت اللور راي ي اخويا راي هز عينيه وزير على الفولون طلع ونزها وقال من نزلات شتي شش ربحت منه اي هشي مايبقاش ليها غير كون هاني ض عن وقال كيفاش مايكونش كيفاش غ قي ل الوالد كتب لتب عرف شن يكتب بارادته في الاخر طلقاته باقي باقي ماسنا راك عارف بابا ما بغش يطلق قالك ماش عجب فيها وحده قد بنته دار لعندها وليد شافيها وقال شنقولك طماعين طماعين وعرفوا يلعب لعبتهم ويني ماكش سميتي والدك السعه نسكت هشي والله الريال بقى عند البروش بلاتي غ ما توقف حتى واححد القهوه مش دخلت باش تفطر مع جلست نفطر الكريس بجوج بم يقسوا علي غر نكحل بالعم شنو بغيتوا ولد شف وقال شنو بغينا را باين شنو بغينا شفت فيا ديك مسخوطه سميتها كاع ماقلت حى على سميتها فلوس بابا غ يرجعوا ك تسمعي قلت له قولي باك بعدا غ يطلقني ويكون خير ديك الساعه شافت هي وقالت سمعي نقولك وليد قال نوره نوره قالت مافش عجبوا فيك اصلا شكون تكوني نكون اللي بغيت نكون انا مر باباكم ا وليداتي الغزالين غير سمعها والد قالتك وليداتي هو يقلب الطبله حقر عليها في القهوه الصراحه مالقاوش جنبها الرجال اللي دافعوا عليها انا اللي بقى في الحال ركبت في الطوموبيل ودمو شلال داروي الشوش وسمعوا الهره للناس اللي حدايا خصني نرفع عل دعو خص نرفع عليهم دو في المحكمه انا اللي قلبي بدا يخبط بقوه الاعصاب اللي فيا خصني راجل في جنبي عش انادي ما بوحدي عش ما شافها غير هو وشكون من غير هيتم اللي ح هو كان سبب في الدموع غبر عليها وما بقاش سول عطاها حلاوته في ليله وحده و بزلت لسان غبر ما بقى بان غس اللي بدات كتلعب بيديها في الفالون وقالت غيت ماشي ضعيفه غيت انت قويه انت حاجه ما صيبه عل عفط عفطه وحده وما توقفت عند النوير تطقطق شافت فيها البنت اللي خدامه وقالت مرحبا جيتي بقيتي نط عاد خرج قلت لا بغيتك انت شافت فيها باستغراب وانا نقرب لعندها ضيقتي وقلت لها هيتم اللي كان ذاك النهار بديت كنع وفكرها قلت عرفته من الكبار ديال المدينه وشنو هي تغمزلي زعما انا فهمتها وقلت لها بحلاوتك رادوي عطت لي كاع المعلومات عليه وعطتني حتى العنوان دياله قلت لها شكرا بزاف حبيبه على هذ المعلومات حليتي و نهز منه شي فلوس حطيت في يديها هي اللي فرحات وخرجت طيره من تم ركبت في الطوموبيل وقلت ني ماش الامور تكون سهله هكا درت ن في عيني ومشيت ل واححد المحل شريت كسو اللي كانت كحل سامبل لبستها في التواليت ديال المول وان نخرج الحب كيخليك ديري شي حوايج مطين وبيلين باغبان في احسن منظر المول كان كبير بش لقيت حل غير ش نصدم ح ش مره كندوز عليه عمز ندخل حين غاليشي دياله صفي غ ماغديش تكون غالي بزاف كاع صافي ايواه هذك تخله بكل شياكه كع الانظار توجه لها طبعا جمالها والكاريزما والحضور ديالها قوي كتخلي اي واحد يلتفت ليها دخلت عادي بحال كليان المحل وبديت كندور عيني وفي ديش ديال تقديه كانوا الصراحه موديلات كيه بلوا وكلشي كيبان انيق وغالي وشيك المحل اللي كان مجهز بالكاميرات الشيء اللي خلاني نحافظ على هدوئي وثباتي ومبانش كنقلب بديت كنخت في لي موديل وانا رخيه ودني وكنفك كيفاش غادي ندير نشوفه ولا يبان لي ميلت فيفي فاش سمعت واحد البنت كتصور على الباطرون درت و نطلعها ونزلتها حى هي دارت وشافت فيا وتبادلنا انا وياها الانظار كانت بنت زوينه قلت لهم هيتم ماكينش لا لالا ماكينش انا اللي زيرت على يدي لالا ماغاديش تجي هذا الصباح يعني بلا ما تسناي هناء اللي ردت نظره ديال الشمس لعينيها وخرجت و كتم بخصرها عاجبها راسها وفي نفس الوقت كتقول غيت فين صوبت العطي ديالها ما فصش باللي ذاكشي طبيعي ماكين لا تجميل لا والو انا اللي عقدت غبشي وعرفت ماغاديش يجي بقيت كنشوف واحد السلسله عجبتني ط لي الدم وقلت ما نخرجش خاويه طلبتها تجبد لي جبدت لي السلسله تلصق لي في عنقي مررت يدي على سلسله وان كنشوف في المرايه حتى سمعت صوت صوت اللي خل قلبي التسوي تحط فاش قال صباح الخير فوك الاثناء الموظفات بو يرحبوا به مرحبا بمسي هيتم مرحبا انا اللي تصدمت وانا ندور غير شفته الدنيا دارت بيا هو اللي شافني وو يستغرب الوان يشوف البعيد مده خش يدي فيجب ويقرب وقف عليه بديك ديال يقول زارتنا البركه شفت و نقلب عيني وتعرفني هيثم قرب لعندي نق غير بيني وبينه قال على هذا اللسان الطويل ما بقيتش كنسول فيك شفت وقلتله عرفت وعش واقف ع من ما بغي تسول في شاف في مطول يحني عينيه السس كنت دايره في عنقي عاود هز في عينيه وشوف مطول وقال هذا الموديل ما كان غيجي على شي عنق من غير عنقك انرت كلام الحلو كلامه الحنين كيخلي قلبي يتهز ش حس الكلام الديد علي ولا حس انا كان عندي فراغ و يعمره و حيت بصح كلشي تجمع وتد عشق لهذا السيد باق السلسله في عنقي شفت في البنت وقلت لها عك شحال الثمن ديال هذ دخل وقال ما تقولش لمن صافي خذيها قلتله ويلي شش هبلتي لا خرج في قلتله لا مستحيل هيثم قال راني دوت معك جبت لا كارت ديالي وقلتله لا ضروري خصني نخلص هيتم قال الله يهديك الله يهديك ا غس را ما عندك ما تخلصي يلا غيت بغات تهضر حتى وقفت عليها هزت عيني باستغراب غير شفتها اللون مشى من وجهي نوره قالتلي صباح الخير الزين انا اللي شتها صدمت جريتها من يديها دغيا وانشوف هيثم قتله بقى عفاك هنا جريت وحنا نخرج من المحل قلت لها ش كديري انت هنايا لاش واقفه علي نوره طلعتني ونزلتني تقوللي تبارك الله فلوس بابا بينين فيك هي تشوف السلسله اللي في عنقي ديمو هذاك ياك انا اللي قلبي تسارع و دقاته وخفت هيتم يسمع شي حاجه ولا تشني معه جريتها من يديها و نزير ليها وقلت لها قولي دابا شنو باغا مني شفت وقالت لي غادي تردي لينا على الاقل على الاقل ديك الارض اللي خديتي قلت لها الارض ي كتحلم الارض ماغاديش نعطيها لك بغيتي البارت اللي ك على بحال نعطيه لك في ذوك الاثناء البطل ديالنا اللي كان واقف مربع يديه و كيشوف فيهم باستغراب حيت كانوا كيبانو لي بحال مدابز وكع سوق النس ماكلا شي تدخل فيه حتى تم مقرب واحد خونا اللي كان طويل حى هو مقدر وعجبه راسه قرب يشوف فيها وقال باقي ما بغيتي تشميها وراك مطوره رزق بان شفت قلتله بارد الكتاف باك اصلا ضل تشك منك كل شر تجي عنده بالكريات غارق غير في القمر دسك راني عارفاه ماحبش لكم راسكم واعرين عل كتسمع نور اللي مارضتش وقالتلي عارفي راكش كتقولي حسن لك قلتل عارفي راسك اش كتقولي وهشي كديري تهديد وانت مخي اطيني حسن لك شافيها منقولك ديك الارض رجع رجع لنا كتسمع انا تطلق منطلق زاد زير عل وهو يهددني ما حسيت غير غير بهيتم قي قرب وقف علينا هوين يدي منهال طلق منها ما سمعتش قت طلق هز ولد عينيه شاف فيهه يقول كتفي بدبري كطح تصحاح ان قلب كيضرب والرده شدتني ش قلتله عفاك صافي يلا نمشيو يتعقد غبو قال شنو طاري قلتله لاالا ما طاري والو غير غير يلا انطق ولد اللي مزوجه به ويقول و دغيا دبرت في الصحيب نطق نوره وقالت دوقها زوين بعدا والي الار هو يخزر في اخته شف في وقال ودابا نتفاهموا هو غمزني مع غمزني هيثم اللي تعصب فيديك اللحظه ما بقاش كيشوف قدامه جاو العساس دغيا وهما يجر وليد انا اللي قلبي بدا كيضرب وخفت والليد الليمي نطق بشي حاجه شفت فينور وقلت لها صافي غير نعطيكم الارض قول خوك غير يسد فمه نوره قالت ودابا دوتي ود قال اه مافهاش ولات انت معها تلاقيت نغزت خوها باش يسكت هي تغمز ليه سكتوا خرجوا العساس من تم انا اللي بقيت كنشوف فيهم جمعت يدي عندي عيني صافي هكاك ولاو غير تبرك عليهم ينزلوا الدموع الرعده شدتني درت لعنده وان نشوف فييه هو حط وقال شكون ه شكون دوك المسخ حطتله صافي صافي عك نس نس هو اللي كان معصب بف ودم يغلي شاب في وقال كفاش بغيتي نس كيفاش شي حد تهجم عليك وبغيتي انا نسكت شكون هما هضري هكا هثم ي غير ديال العائله تخربيق هو اللي بقى غادي جاي قم خلع الموظفين كلشي كطل يشوفوا فينا شاف الموظفي ديلهم بعينيه الحلقه هنا كلشي حنا الراس ورجحوا لخدمتهم شاف في مطول وقاللي فتره وطلعني ونزلني شاف الباسي القال ديما البس هكا خنزت في وقلتله ماله كي جاك شاف وقالي فتره قلتله لا مازال تفكرت فش مشيت نفطر وهجموا عل جرني من يدي وقال يلا زيد نفطر اني ل واححد القهوه اللي كانت زوينه وكبيره جلسنا انا وياه فيها شاف السلسله اللي في عنقي و غمزني وقال جتك زوينه بالصحه انا تخلعت وقلتله ويلي نسيتها ضحك وقال شي غلبت عليك فنه انا تسترت حطيت دي السلسله وشوف فيه وقلتله شكرا بزاف هيتم اول مره كناخذ كدو الصراحه ه فيها مطول ورتها شعرها وديها وق السين كله اول مره كياخد كادو انا توترت وما بغيتش يكون بيناتنا ما يقصن ما والو رجعت شويه لور وانا متوتره وكملت الفطور هيسام اللي شاف في وقال عندك شي حاجه هذا الويكند قلته هذا الويكند لا علاش صافي مزيان تخرجي معيا غنمشي للفروسيه قلت له بصح عرفتي كعشق ش حساس ال خيوله هو اللي يضحك وقاللي اذا صافي ندوز عليك لا نتلاقاو نجي عندك الفرسيه ولا المهم ما تجيش عندي حدا الدار شاف وقال شتك شي مشكلك المره ضيقت وقلتله بحال هكاك المهم خرجنا تمشينا شويه ومن بعد ركبنا في الطوموبيل هي قرب بشد في دي ب نعيق يشوف في مطول وماش يحرجني وخلاني على خاطري وصلنا مساج غير شفر عن لا لا والو كشوف اختي بغ شي حجه عندك اختك عمرك دويت لي على عائلتك ماما ميته وعيشه مع جده وختي اذا جك اللي جاوبتني ذاك النهار قلتله لا مساعده في الدار بحال العائله حرك لي راسه بايجاب انا اللي بقيت ساكته وانا كنقرا الميساج ديال نور كتبان لي وعندك ترجعي في كلامك عرفنا محال فين كاين وبين مخبيه عليه ان اللي زيرت التليفون احسس بالر رجعتني خذت موبيلتي وجرني وقال الون صفي هيم كون هاني مايعود يجيوني اي تعشت العشيه وهيتم ص استغربت نوض من حداهم دغيا وابتسام بقت مضيقه في عينيها رقيه قالتك حالتها ما بق عجباني غير تقد وتخرج ابتسام قال صافي خليها جده خليها تعيش رقيه دتها وقالت ويسي الدوي سير شوفي غير ذاك راجلك فين دايع ابتسام سكتات وحنات راسها الشر ديال جدها وصلها حتى هي الص ديال رقيه ما قال حى شي حد ايوا غيرت اللي كانت متكيه صفت لها ميساج كتب فيها واش نخرجوا هي اللي فرحات تشوف الميساج و قالت لا ما نقدرش نخرج اليوم خفت نخرج ويعاود يتبعوني هذوك ودولي شي منتف خصني نطرق معهم المسمر قاللي صافي واخا شويه طلعت لي ابي الفيديو يصوني انا توترت نض غير قضت بيجامتي و نجاوبه و بقى كيشوف في وهو ساكت قلتله سلام مالك ساكت شف في مطول وقال ديما كتبس في الطار بحال هكا قلتله علاش انيقه مع راسك انا اللي ابتسمت ورد شعري ورا ودني الصراحه انا عزيز علي نشوف راسي زوينه في المرايه بمت ليه وبقينا مجمعين في ابي فيديو غير قطعت معه حسيت بحاني بالضمير هذا ولد الناس ما د لي والو حتى نكذب عليه ونخبي عليه فضيحه وحقيقه قد هذه دازت يومين كنت في المحكمه تواجهت مع ذاك كحل العبطه ديال سميته بدا يتحلف علي ويقوللي اه استغليت انت وعائلتك ودرت ما بغيت طلقتين وبدا يهضر السيد كشوف وجه كلينيك خرجت من تم ركبت في الطوموبيل مع المحاميه قريك شفت وقالتلي على سلامتك تفكي راك حره دابا هي تغمز ل ان اللي شفت البعيد وقلت لها ماقدرش نسيق وليت ديال راسي حره ياك دابا ما يقدر يقرب لي نهائيا ذا قرب غض به شكايه ضحكت و قالت لي تماما ح الاملاك راكي ما نصبت عليه فيهم كنت خدامه معه فيهم خدمتي على راسك درتي مجهودك ذاكشي ديالك مكتوب في سميتك انا اللي فرحت وشفت البعيد ما جا في بالي غير هو وشكون من غيره هيتم مشيت نيشان عنده المحل ديت معيا الشوكولا ل عنده دخلت لبيرو اللي قال قلتلكم مايدخل غيت غف يوقف و فرحان غ اللي شافته مبتسمه بلاكل بلاج قربت كتجري لعنده بكعبها العالي طلحت عل هي تعنق وزير عليه ي ما فهم والو عنقه مصح شعرها وقال غيت مالك غيت نزل دمها وقالت والو كيفاش كتبكي ش قربلك شي حد لا لا انا بخير هيثم اسمحلي شف هيغ وقال طاري لا والو غير مخربين شوف جبتك شكلا هيم ما فهم فيها شي حاجه قرب مسحم حرقوني انا اللي ش موله قسنا انا وياه بوريني التصاميم كيدير معقول مالي ورفضت بعد بقش ق نخبيه ما بقيتش كنا واقفين انا وياه صمم وضحك لصقل واحد السلسله في عنقي باقي ماكملها بقيت كنشوف الصراحه زوين التصميم قرب يلا حيد حق يتحل الباب درنا بجج بنا حتى بانت ل واحد البنت وجهها مافيش هي نفسها تلاقيت هنا في المحل هي دخلت تشوفنا بجوج بانقر تقول هيتم ودارت كتشوف وطلعني وتنزلي بعينيها شفق هنا لا بسس قربت هنا وهي كتشوف فيه هي تزير على يديها وقالت الحمد لله كوبني قال ما شفت التيفون زيفون يقول كان سونس شافت فور لعندي وقالت بغيت نهضر معك هضري ما يكونش البراني انا تقر عجبتني ك الكلمه ديال البراني هز وقلت ام بي موضوع حساس ياك هيتم الله يعاونك مع يخبط في وقال غير توقفي هنا تقدر تاجل هذا الموضوع هنا قالتله هيتام ماقدرش ناجل نطرت منه قلتله هيتام دوز بخير الله يعاونك خرجت وهي معصبه هيتام اللي شاف هناء قال اش كين هنا قالتله شكون هذ اللي كانت معك شنو بيناتكم هو اللي تعصب اكيد مريضه خلا خر تابعني جاي كيجري دي وقال شنخ بحال هكا قلتله شنو بغيتي سير هضر معها ماكينش دا البراني مش فيها مطول غيت واش كغ و جابلي الله ان بديت كندور عيني بتوتر وقلتله انت انت شنو كتقول عرفش كتخرج من فمك هيتم جابت لي الضحك ويحرك راسي م غيت يا غيته غيته شافت فيه مطه وقالت سير سير سير عندها بصح انا ما نصلح لك اصلا انا الله يعونك وقز تقلقت هيثم نفسيتي عيانه صافي من بعد ندويو خلاها على خاطرها هبط معها حتحت ركبت في الطوموبيل ويطلع ليها وقال حبي واش راك بخير غزت في عين دغيا مديك حبي شفت فيه يلا بغ تهضر وتقول ش هضره ما تعجبنيش الله ماز لداركم تنسي جاب لي ه الضحك هي تحرك بال الطوموبيل وانا حاسه براسي مخرب لعبت لعب ككبر مني وانا عارفه راسي غم عليه غم على هذ الحقيقه اللي خبيت كان الليل هي اللي غاده جايه وهي معصبه رقيه شات الدار كامله وقالت صافي درتيها طلقتي واش فيمي تجيبي الفلوس قلته ش الخر كامل ما كافيك وجيتي وصفك لعمر صيفك للخارج عند بناتك شفتيهم وما خليت ما درت لك شم الفلوس باقى باغ هذ السيده شنو غير قولي خالتي الكبيره مسام قالت صافي مرقيه بغات تطلق خليها تطلق خليها ترتاح منه را اليس غلطو زوجتها بواحد قدك انت خصك تزوجي به دار ترقيه الابتسام غيت غيت اللي شدتها كريز قطعت حوايجها وبدات كشخ خصوصا ان عمامها جاو للدار محيحين وحتى مع باها ومره باها جا طلع ليهم الدم لحقش طلقات بلا ما تقوللهم حى شي حاجه خلت الحاج كيص لهم يزبل معي يقوللهم طماعين استغلوني ن الروينه والسكون في الدار اشغ نقوللكم شدتني كريز خديت دوايه ومشيت دخلت بقت معيا الكبيره مسكينه كت مسح علي وانا تعصبت تليفوني بصون وت غير خرج بغيت نهضر الكبيره خرجت وانا نجاوب ابي الفيديو كان هيتم مع جبته هو تقعد وقال مالكي لا والو وال عين حمرين بالدموع شكون بكاكشي مشاكل مع الدار هيم صافي هيتم فيها مطول وقالك ماجانيش ش عندك شي مشكل جينش تكذبيش ع ما عندي والو هيتم كانت كتهضر وعينها مش قلبين بالنعاس شافيها مطور ويتنهد و ماش درت وق سحرتيني و هبلتيني ضحكت هي تشوف فيه ضحكت بلا خاطر وقالت ياك ما نسحر ليك هيتم هيتم شاف فيها مطور وقال اون هيتم داتها عينيها ونس هو بقى كيشوف فيها و مراقبها كيفاش ناعسه كانت بين ناعسه نعسه نيت طول فيها الشوفه اع الاتصال ش غ نقول لكم اليوم يوم جديد اليوم ديال الفروسيه لبست كولون اللي كان باللون الاسود وتيشيرت سبرديلات ركبت معه في الطوموبيل ومشينا للفروسيه قضينا الصراحه نهار زوين ركبنا بالخيل ودار بينا وقفنا في واحد البلاصه كننت كطلع على مندر زوين حطيت راسي كتف وبقيت ساكته يتمسح لي على شعري وقال ما غدي تقولش لي ملكي البارح والو هيتم اسكت سكت عفاك مدور لعنده قال غ كنحس بك مخبيه شي حاجه مخبيه بزاف مخبيه بزاف لدرجه كنقول شش عرفتي شنو مخبيه عليك تبقى معيا ولا لا غ خلعتيني شن شنو مخبيه وعدني وعدني باللي اي حاجه قلتها لك ماغديش تغيرك يت فيها وقال ي شنو كين غيلا بغ تهضر بدا التليفون دياله يصوني الو كيفاش شم كلينيك ديال ديم شاف في هو يتم غدي الطوموبيل دي بيديه تبعيني ن تبعا وانا مخلوعه ركبت في الطوموبيل وهو باقي كيهضر قطع ويدور لعندي قلتله شطاري ش واقع شكون في السبيطار هيتم قال لي الوالده الوالده اللي في السبيطار كان باينه فيه مخلوع ما توقفنا الكلينيك هبطت انا وياه ومشينا دخلنا للغرفه ولقينا ماماها مسكينه داير ليها السيروم وباين فيها التعب من وجهها قرب بسلم راسها ويديها بين في كيخاف على ماماه من رضي الوالدين انا اللي بقيت غير واقفه في القنت هيتم تفكرني ماما قالت شكون هذك وليدي هثم هز عينيه وشف وقال غ تقربي انا بحش قربت قلت لها مايكون عندك بس ماماه اللي كانت ظريفه بزاف رك في الطوموبيل ولت ماماك ريفه شاف وقال قصك انا اللي حشمت قلتله برك من هيثم هيثم ق لسكت نطبق ابتسمت قلبي كيضرب وما متقش خص ضروري نعود الحقيقه ماخبي ح شي حاجه وقفني بالموبيل هبطت وسمه وكن هضر معه هو بتلف زاد بلا ما يتسني ندخل قربت وبديت كنشوف في المغازات ضروري خص ندير فيهم شي حاجه مابقوش مسدودين مع ضربت خطوه ما حس وقف شاف وقال مره الوالد خزرت في وقلتله الله ينجيني منكك بغيتي شاف وقال خلينا نهضوا بالعقل ولا ذاك خونا انا اللي غنمشي نقول له قلت له اني غ نقول له كلشي ما تحتاجش قال وخلينا نهضوا بالعقل قلتله ما عندي فاش ندوي انا وياك شاف وقال لادنا عندنا هضره كثيره شب استغراب ما حس بغ حت لي شي حاجه على نيفي بديت كنطر حس فقدت الوعي ديالي وما بقيت عاقله على حتى شي حاجه تعاش العشيه وهي حسها مقطوع هيتام اللي كان مشغول مع الوالده دياله قالت يدخل بيته ويتصل بها اما رقيه اللي داها اللي جابها وتقول خرجت الطريق ير طلقت خرجت الطريق ابتسام بقت جالسه وهي عقده غبا جها حيت موالفين كيص ليها ك تجاوب والول مره ماك تجاوبهم 12ص الليل وهيتم يتصل ويعاود ولكن الرقم ماكانش مشغل الشيء اللي خلاه يتعصب وكقول يقدر التليفون هطف شارج طبت شارج والسيده ما بانتش وصبح صباح جديد مع فق قال غ يلقاها جوبات ولا صفطت ش مساج وما لق حى شي حاجه منها رقيه رقيه اللي بدات كطلع معها الخلعه اما الاب ديال الطره ديالنا فراه تعصب وقال انا النهار الاول ما بغيتش ذاك الزواج انا خرجت على بنتي هزت راسها دابا ومشات ابتسام شافت فيهم وقالت ما يمكنش تكون زت راسها ورقها كلهم كاينين في البيت نعاس الكبيره قالت عنك تكون طريه ليها شي حاجه وغ السبيطارات ابتسام قالت ايه اصلا حتى طوموبيل تراها واق في بلاصتها فين غادي تكون فين غادي تكون اختي مش نسول نسول مرا ديك ما هزت فلوس من البنك ال هزتهم غ نعرفها هربت نيت صونت ليه قال لها بالي الكونت ديالها ما تحركش نهائيا هذ يومين هنا الخلعه سرات معهم وبداو كيتسناو تبان وحسها مقطوع داز النهار كامل وتنص نص الليل وغ باقي ما بانت الشيء اللي خلا هيتم ماقدرش باقي يصبر صبر ت صبر وفي الاخر مشى لضربهم شاف الطوموبيل حتى الباب تعصب وقال كان ما بغاش تجاوبني قرب هو يق في راسه هو يصوني في الباب تسمع السونيت وكلشي قال وشكون هي طلعت الكبيره وبان لها رجل وقالت لا هذا شي راجل هبطت الكبيره هي تشوف فيه وقالت السلام عليكم اوليدي شكون انت مش فيها وقال غيته كاينه لا وليدي غيته ماكيناش وت احنا كنقلب عليها قربت ابتسام وقالت حيدي انت اللي كنت كتخرج معك غيت ياك طلع ونزله وقال وشكون انت انا اخت غير جاوبني عافاك انت معم كانت كتخرج علاش هذا السؤال وغير جاوبنا خسرها مخس في من البارح هنا بحال ترفق تقاد في الوقفه وقال كيفاش مخص فيها فين غادي تكون ما عرفتش عندك يكون هو اللي خطف يكون الحاج اللي دار لها شي حاجه رقيه قالت الحاج ما غيكون دار لها والو كطى ويموت على طراب رجليها يتم دار عند رقيه وشاف فيها باستغراب نقت ابتسام وقالت هذاك ماشي كيبغيها كون كيبغيها ماكانش غادي يكرف البنت ويعذبها الله يلقيها عليه في هذا النهار شاف فيهم هوه يقول ع ما كتهضر ابتسام ارت وقالت ع ما كنهضر من غير ذاك الجفه ديال رجلها الله ياخذ فيه الحق بحال ترفق ترفقه ثلاثيه الابعاد الدنيا دارت به ومع رقيه معصبه قالت مالها اشمن خير خصها معيشها في الخير ملي فيها ندورها ما خلات ما شافت اش بغات بغ طير وبدات كتعاود هيتم هيتم اللي ماقدرش ماقدرش يتحمل حس بالدوخه ركب في الطوموبيل تم غادي طاير ابتسام قالت اويلي ما كان في راس والو هو اللي وقف على في الطريق هبط كيرد جو الاعصاب ديال الماده هز قرعه ديال الماء هو يكب على راسه كيشوف الطوموبيلات ال كلاكسون الدنيا دايره به وهو ما واعيش ما واعيش بهذا الشي اللي داير به وحده اللي كردد في عقله مزوجه مزوجه وبرجل كبير على قبل الفلوس لا كيهضر شي غيته واحده اخرى لا ما يمكنش ما يمكنش خبط الكابو ديال الطوموبيل اللي شافه كيقول هذا السيد يعلم الله شنو يخليه يتعصب لهذ الدرجه ه الليي مشى مشى دخل لدارهم داز بالسكات عليهم ما قال لا السلام لا حتى شي حاجه خلا كلشي متبع ليه العين هما مستغربين دخل لبيته بقى غادي ي جاي هو كيفكر غادي ي جاي هو كيفكر هز كاع ذاكشي اللي عنده تما شخشخ شخشيخه وحده كلشي تخلع ماطلع كيجري وقال صاحبي مالكش تيتي مالكش واقع هو بدا غير كي شخشخ معصب على فم كلمه وحده غداره غداره ماقلش على راسه شنو كان كيدير هز تليفونه هو يخرج البالكون بقى غدي يجي غادي ي جاي زير على يد وهو يقول باقي خدام صاحبه قال ايه باقي مال غادي نستقل سم عنديك واحد البلان هضر مع كوميسير صاحبه بغى يلقاها ك يقنع راسه بلي بغى يلقاها باش يخنقها بيديه ويندم على الكذبه اللي كذبات ما عرفش باللي عشقه وفؤاد وروحه هي ما عفش باللي راه من الداخل دياله خايف عليها خايف عليها اللي يكون ذاكشي بالصح والراجل ياذيها كرهها اه ولكن كان الحب اقوى منه مشى الكيسريه ما خلاو كيفاش داروا باش يلقوها مشوع صنق الحاج الحاج لقوه في داره اصلا ما قدرتي تحرك وجايب مع جايب الشيخات للدار روينه هيتام اللي غير سمع باللي اصلا الراجل السمعه دياله خايبه حرك راسمين شماله يزير على يديه وبدا كيقول فين غادي تكون فين غادي تكون ح غ تكون في خطر واقيلا بقو جسين وبدا كيحاول يلق شي حل هيس بحال ترفق وقف وقال بلاتي بلاتي يا ربي يكونشي اللي في بالي صحيح كلشي ضار عنده باستغراب تفكرت تفكرت واحد الحاجه بلاتي هز التليفون دياله ينوض من حداهم دار مكالمه وهو يرجع عطاهم واحد الكود و يقول عيط لشي هاكر دابا كلشي شاف فيها باستغراب قرب عنده صديقه امين وقال هيثم ش كدير السلسله كانت خذت سنسله من عندي وخذتها باق جديده يعني ما تخلصت شي حاجه وما ماطش لبنت اللي فيلاكس باش تحيد لها الكود السلسله كانت من القطع اللي فهمتي نقدر نلقاها حيت كاع القطع اللي تما كان فيهم جف اس فاش خرجت ذاك النهار من المحل بدات كتوت شافي وقال داير في القطع الجف اس هيثم قال غير القطع اللي غاليين ومهمين راك عارف دام هذاك اللي محطوط تم صاحبه قال دكي دكي تقدر تنفعنا هكا يا ربي غ تكون دا سنسله في عنقها بقى غادي جاي كي خربق حتى قدروا يحددوا الموقع ديال غيته هو اللي تصدم وقال اذا اذا قدرنا نلقاوها ياك هزوا الطوموبيلات ديال البوليس وهو مشى ب طوموبيل امين قال له هيثم جلس بلا مادينا شي مشاكل هيثم قال امين خليني نمشي مشاو م كسيرين حتى وصل ل واححد الدار اللي جات في واحد الخلا وقف الطوموبيلات وبداو كيشوفوا باستغراب هبطوا البوليس لقوا الدار خاويه ولكن كان الاثر ديال الدم هيثم اللي قرب ملوع كانت كانت كانت الحقيبه ديالها صكها والدنيا دايره به كون د لها شي حاجه شكون هذا اللي خطفه انا شكون وسط الغابه غيت اللي كانت هاربه وهي كتبكي رجلها كلها مجروحه مسخوط ديال اليد خطفها وجايب الوراق باش توقع على التنازل وتعطيه الاملاك ديال باه حيت قمرت قمر والقمر ديما كيبغي الفلوس حاولت تهرب منه وضربها وعصاه لدرجه كان باغي يتعدى عليها هربت وسط الغابه وهو تابعه و كيقول را غ نشدك غ نشدك كنت مره الوالد وع مزتك دابا ماتكش افك هي اللي بدات كتبكي وهارب بدات كتسمع الصوت ديال الكلاب وزادت خعات غوت غوته وحده فاش طاحت من واحد البلاصه عاليه كلشي سكت والبوليس قالوا سمعت شي صوت وكلشي انتشر في الغابه غادين كيجري ومن بينهم هيتم بان لهم وليد اللي ضربوا فيه الضوء وهو يدير يديه على عين وقال شكون انتما شكون كان سكران شد البوليس وداروا له المينت وبداو يقلبوا على غيته غوز واحد البوليس وقال لقيناها الشاف لقيناها هيتم اللي مشى كيجري حتى بنتله غيته اللي كانت طيحه شبه فقده وعيها قرب كيجري وقال غيت غيت ك تسمعيني غيت حلت عينيها ودتهم وقالت هيتم هيتم سمح لي سمح لي بزاف كنبغيكم رني غير سكتي كان عود مخشي لها في رجليها اي عمرني كذبت عليك وفقد س وعيها هزها كيجري بها هزها في البونس ومشو طيرين بها لوبيتال صباح صباح جديد دازت يومين وهي مغيبه على الوعي عائلتها دايرين بها رقيه كم رقيه انبها ضميرها رقيه في الدار قالت ك تحسب في البريكات اللي جاب لها الحاج قال لها شدي هذ الفلوس بالمقابل تنازل على ولدي وما تدخلش للحبس كي الظروف ما كتهل كوش وماكي عياش غ اللي كانت مسكينه معذبه في لوبيتال كلها جروح بتسام غير كتشوف اختها وتبكي اما مره باها فرا غير كتشوف وساكته ما عندها ما تقول الحاج باها اللي كيشوف بنته وهو دمر لها حياتها هيثم لي جا باش يشوفها ت قالوا لي بلي عائلتها لداخل وما بغاش يدخل بقى جالس على برا حتم خارج الحاج داز هو مرته بلا ما يشوف هيثم ابتسام اللي مع ضربت خطوه هي تشوف فيه وقفت عليه وقالت ماغديش تكرهها من بعد ما عرفت الحقيقه هزيني فيها وقال خرج من قدامي ابتسام شافت وقالت اختي وانا وتعديت عليها وكتها بزاف في حياتها اقل حاجه ندي باش نكفر على ذاكشي اللي درت هي نعاود لك شاف ما باغي نعرف والوسام قالتله هي من شحال كتشرب الدوا ديال الاعصاب اختي عمرها ما كانت هانيه اختي زوج وهي بنت 17 عام كان ك كان كيجيب عليها الشخات لدار مايخليه يدي لذاك السيد اختي تبات كتهل ح شي معامله خيبه منى شي واحد تك كجرح غير سير حالك ما جاوبها ابتسام مشات من بعد ما حطتله كل شي هيم تنهد مسح شع وفع الباب ودخل عندها الكرس شوفيها مطول كره راسه فين كان فين كان بحال هذاك يتك عليها ويت عليها فين كانيك معها ويحميها حقيقه بحال هذك علاش مح شعر كيشوف فيها انت الداء وفي نفس الوقت الدواء علاش علاش درتي لي هكا ما بغى يخرج انتق بصوت ضعيف وقالت هيتم هيتم اللي وقف مده عطيها بالدار دار ويشوف فيها مطول هيتم ماغديش تمشي وتخليني اك الله يعونك بنت الناس الا سلامتك خرج من الغرفه خلاها كتبكي ودموعها نازلين ما بغاوش يتحبسوا جاها انهيار عصبي هو اللي كان واقف غير على برا ويسمع الغوات دخلوا ممرضات كيجري دقوا لها بره باش تهن هو اللي مسح على شعره ما قدرش ماقدرش يتحمل هشي كله اللي طاح على راسه دقه وحده ركب في الطوموبيل تبقى غير كيدور وما توقف حتى جنب البحر بقى جالس وك يفكر يخمم بعد مرور شهر اه شهر اللي داز على حياه ابطالنا غيته يا غيته وس شقه اللي كانت راقيه وزوين هي اللي قلصت فوق الفوتو يبحب شافت الكبيره وقالت الله يا بنيتي الله عاد بدينا قلت لها حشوم عليك والله راني عيانه ابتسام قربت وهي مبتسمه هي تشوف فينا وقالت و دغيا تماس دخ مع الباب ديال الدار وهزه في يديها طاجين طايب جايبه من الدار قلتلك ما شافتك رقيه ماشفتنيش ماعرفش الدار فين كاينه قلت لها حسن حطت الغدا مسكينه جيبها من الدار و ك تغدا الشهر اللي داز والزياده هيثم خواني من حياته بلوكاني من كلشي وعمره ما سول في وصف ميساج مقهوره من جهته وعارفه انا انا اللي خسرت ذاك السيد ماشي هو اللي خسرني خدي الدار الجديده باش نخ قدام رقيه بابا و ماما ابتسام جا باش يستقروا في مدينتنا وقلت نخلي لهم الدار يتمتعوا فيها ودي ما بغاو المز الكره على ما يجي شي كاري يكرم ونتمتع بفلوسهم وديور يبقوا ليهم مع فلوس ديال مغازه وحده الشهر يعيشوا به بغيت غير السلام بغيت السلام والراحه ما بقيت باغى والو اللي كيسول على ذاك المستخ ديال ويد فراني تنازلت ليه لحقش كانوا غيط مشاكل حتى المرقيه حيت شدت الفلوس وتصرفت فيهم غير قالت انا عارفها ك تكذب حيت قالتلي شفت عندها الفلوس قلت بوجه العشره يعط غير اتساع دوك العائله كاملين سن ورقه بلي اي حاجه وقعت لي غيكون هو سبابها والد تربى وخاف وعطاني اتساع ولكن حسش براسي مرتاحه كان الليل وهي جاسه في البالكون ساهي وكتشوف البعيد توحشه بزاف توحشت لصوته همساته ولمسات يديه نزلت دمعه حارقه من عينيها ومسحتها خذت تليفونها وبدات كتشوف مرته فطو بروفيل ماكيناش بلوكاني عن يكون تزوج بديك هناء يكون بنا حياته و مسحني بمره صافي ما بقيش غدي نسول عليه وما بقيش غ نقلب عليه صافي كان شاطر زوين في حياتي وساله وخت نشوف مستقبلي اسبوع ورصيت داري وكن حااول نخرج هيتم من عقلي اليوم يوم جديد قررت نمشي لصالون درت حيت عندهم حمام تما حمام سبا درت مساج خفيف الصراحه وارتاحيت وخرجت صوبوا لي شعري مديت ليهم يدي باش يصبهم لي غير يبردوا ما كنبغي ندير الصباغه على قبل السله وهما يبردوا لي حتى قربت بنت وعطت لهم يديها يصبهم ليها درت وانا نشوف فيها وحنيت راسي وعودت هزيت اني دغيا حى هي بانتلي بحال تصدمت فاش شافتني طولت فيها الشوفه وانا ندور ضحكت وقالت لي هذه انت ما جاوبتها وانا نحني عيني نقت الكوا فوره وقالت لالا العروسه ديالنا بغيتي شي عصير هزت علي بسرعه وانا كنشوف جهتها هنا بسس وقالت لا شكرا ما قديتش ذب غسمك العروسه قلبي تصير عل وبدا كيضرب ن الوقفه وما خليتها حتى تكمل ظفاري قلتلها باللي جاتني ابيل وخص نجاوب ضروري خلصت وخرجت غير بشعري مصوب خش الدن يره بيا ركبت في طوموبيل وبديت نبكي نبكي نبكي نبكي نبكي ماحسيتش براسي ت بديت كنغو حدا البحر علاش يطر لي بحال هشي علاش علاش الرجل اللي بغيته من قلبي الرجل الوحيد اللي قلبي دقليه ماشي لي وماشي منسه علاش ش ش انا خصني حياتي كلها نعيشه في الداب ما عنديش الزهر ماغ تقعدش لي زهري بدات كتبكي وتمسح دمها بكات وشبعت بكى وركبت طوموبيل تها ورجعت ادراجها ث ايام وغيت غير ساده عليها ابتسام حلات الريد وقالت خنزت البيت نوضي ش بغيتي عندك راجلك اختي ما بغيتش نمشي عنده خص نربيه ويعرف بقيمتي قلت على سلامتك ملي فقتي خنزت في وقالت دا نوضي نوضي نوض واش نسيتي بلي خصك تمشي عند النوير غير سمعت النوير جمعت الوقفه قلتي شحال الساعه ايوا هذ راه ع ونص ن طايره مشيت حليت البلاكار دغيا هزيت اللابه كانت باللون ذاك السومو كتجي ايفازي لبستها ودرت غير بليغ في رجلي صندال بحال شك المكاسه زوينه وساك على كتافي خرجت حليت الباب هي تحل ابتسام من الجهه الاخرى ومشات معايا شديت الريق نيشان عند النوتر غير وصلت قلبي بدا كيضرب وتفكرت تفكرت اول نهار غادي نتلقاه هنا بدا كل شي هنا بدا تقصي انا وياه ريتكم ماجيت ك النار عند النوير وياريت كون ما شفتوش و ماشفنيش دخلت لداخل دخلت عند النوير قد معيا الشغل نضى معيا الشغل وقعت الوراق لقيتهم واجدين كلشي هو هذاك خل عنده النسخ عطاني الوراق الاخرين شكرته بارك لي وقاللي تبارك الله راني عندي زعما دماغ زوين ديال العقار ونقدر نمشي فيه بعيد ايوا شكرته وخرجت من البيرو تخيلوا بنات مع خرجت من البيرو مع هو تم داخل غير شت تصدمت الن ض وقلبي ب كيضرب موقعتش ما توقعتش القدر غ يجمعني معه له الدرجه هذ تفتفت الملفت كلشي تلف ح بحق نشف ابتسام غير شافته تقول اطل القمر شك هنا انا اللي شفت فيها وانر جته هو اللي وقف وقفت انا شاف مطول يقول سلام قت عليكم السلام شاف شوف دراعي ورجلي وقال بقيتي شفت بد قلتله بخير ما بغى يمشي وان نقله مبروك ما درتي مبروك زواجك كمل بالخير قلت هذا الكلام وان نخرج هو اللي شاف مطول هو يدخل عند النوير هبطت لتحت ركبت في الطوموبيل شك الراق نزلي انا قف نر حت هو اللي واقف على الباب نزل الزج قتله نعم معك قتله تق الهض بناتنا هيتم هيم شاف في حل الباب يخرجني من الطوموبيل وقال راك ما عندكش مع الخاطر واق الناس كشوف قبله الزواج قبت مبروك عليك زواجي شت قلتله ما تزوجتي شفال الضره تقيت معك اختنا اللي ج كار عنك البيرو وقالوا ب را عروسه وتوجد راسها شاف يقول هناء تخطبت قتله ماش انت اللي خطبت شاف في وقال اكيد ماشي انا ريت اريت كنت انا خنزت قلتله سير ارض الله واسع عط الله البنات هو اللي شاف في ودرت راسي بغيت نمشي ما غير جرني هوو يدورني و خبطني مع الدر وقال را عرفنا ارض الله وسعه وكاينين بنات وكين حسن منك كه ولكن انا باغيك انتسي هذا الراس معشه فيه غير انت قلبي معشه فيه غير انت يا ريت تكون ما شفتكش شير بيدي جات العماره وهو كيهضر بحرقه وقال يا اريت كل ما شفتكش ذاك النهار كل ما تلاقيتك كل ما جاتش عيني في عينيك يا ريت يا ريت انت جرحتيني انت قهرتيني بداكشي اللي درتي شفتي وقلت له ما كانش الخاطري تعذبت في حياتي بزاف كننت خايفه كنت خايفه نخسرك كنت اول مره كنلقا شخص بحالك كنت خايفه كت خيني يت مشى في وقال واني خليتك قلتله غلط عارفه راسي غلط ح دابا الله يسهل عليك ا ولد الناس والله يسهل علي شاف يت مطول يقول اطي اختك صورت يلا ركبي معايا قلتله كيفاش هيت مش في وقال ماديرش مكلخ راني باين باغي ندوي معك قلت شش ما بغي تصالح معايا اكيد ماغاديش نفلت هذ الفرص راني دايرها قد راسي عطيت الابتسام السوت غمزتني وقالت لي ايوا عندك تضيعيه ولا تفليه را مز هذا انا اللي خزرت فيها كضحك ابتسام هيدور وقالت الله الله نسوك الرنج داما راس وزادت مع الطريق شت مطوله وان حطك كتفي شاف وقال تموتي على الجلالب ما بقيش لبس يعزلك شت بنص عين وقلتله لا عزلوني دير في ديك الشوفه ديال منيتك ان اللي قرم شايف و سكت درت ركب معه في الطوموبيل و وقفت لواحد الوتيل دخلنا لكافي ديال لوتيل اللي كانت على الحديقه حتت فوق الطوموبيل هو يضور لعندي وقال هضري دافعي على راسك بغيت نسمع منك كلشي وما تخبي والو هثم باقي عطيني الوقت من بعد هشي كل اللي درت لك هيتم في وقال حبي اكبر من كلشي الا قنعتي قدر نتجاوز هضري بدات كتعاود ليه كلشي ما خفيت عليه حى شي حقيقه كنهضر ودموعي ينزلوا شفت ف قلت تبقى ساكت صافي اصلا باينه جوابك مع وقفت هزيت ساكي هو يوقف جرني وشاني في حضنه زير علي وعنقي وبدا يشح على شعري ما تبكيش سكتي ما تبكيش دعك غاليين غ تعذبت بزاف انا غ نحاول نعوضك على كشي فات ولكن عمرك تعو تخب حى شي حاجه زيرت عليه قلت عمرني ماخبي عليك ح شي حاجه عمرني عمرني عمرني ن نخبي عليك بدات كتبكي ويمسح لموها بس لها راس يشوف فيها وقال تزوج ش قتله نزوج قبل غ قتله انا بغاك موافقه على اي حاجه بغيتيها هي شافيها مطول ما مصدقش باللي سمحلي كتبها قداش كنخرج مه وانا مع رجل اخر مزوجه به اكيد اي رجل اخر ماكانش يسمح لي ولكن هيتام كان كيبغيني هيثم عرف الانسان خطاء عرف قصتي كامله عرفك عمره مالمسني ولا قسني شعره عرف باللي كان كرفني وانا تكرفص وكنت ضحيه ديال ناس طماعين ناس اللي طمع لهمم عينيهم وباقي عامل لهمم عينيهم ولكن انا ربي بعد لي شرهم هيتم اللي ابتسم هو يجبك يدي مع يديه وبقينا كن تمشو في ذاك الاوتيل وحنا كنهضر دار قاللي نجيبك هنا فش نتزوج انا اللي بسس سم قتله ان شاء الله جيد هو يبوسها شاف السلسله اللي في عنقي مطول وقال عمرك تحديها راي باش لقيناك قلتله ما فهم كان كيحاول يشرحلي شي حاجه عند البوليس ولكن ما فهمتهاش هيتم ماكش تفهمي ارتاحي انا اللي ابتسمت كنشوف فيه مشت الايام وجات الايام م رقيه حلفت بحلف نتزوج به و غير عرفت السيد ميسور ولاباس عليه اكثر من ذاك الشارف ولا عين يخرجوا منه القلوبه وتقول غير وليدي هيتم فين وليدي هيتم يجي يخطب وليدي هيتم كيف ما يكون الحال ما مقطوع من الشجره وخصه يجي يخطبني من دارنا جا والديه كانوا من اطيب خلق الله كبروا بيا ودرنا خطبه كبيره في الدار غير بيناتنا احنا العائله فضلنا ما ندير للا عرس لا حى شي حاجه دواو النهار الاول جت غير ماماه وباباه هوو ودوا مع بابا فقط ودابا جاو درنا ضريب الصداق تكتبنا انا وياه درنا عشاء خفيف مع العائله والبيسه درت بها تصاور معه ركبنا الخواتم وتعلمنا زوج وزوج هثم حى هو ما عندوش مع ذاكشي ديال العراسات وقالي ما بغى حى شي حد يشوفني هيثم را مغيار لواحد الدرجه ماتصورش ونهار على نهار الغيره دياله كتزاد اثر وكثر ودابا يضل يقوللي والو ديري الحجاب وستري زينك ورا الحجاب ضروري وفريضه وصراحه بديت كنفكر في الموضوع واللي كيسول علينا دابا راني ضربت معه تبارك الله سبع سنين ديال الزواج عندي حاليا في عمري 28 سه انا وهيتم متفرقوش على بعضياتنا يدي في يديه رجلي برجليه ربي رزقنا بنيته كفتن بالزين ويد ونرا ويد جوج عزار تبارك الله وبنيته صافي حب مابقيش نزيد الولاد لا ربي مك بشي حاجه الله اعلم عاوتاني دارنا عمرنا بليدات وهيتم باقي في النهار الاول يعشقني ويموت في وراني راكبه مع في الطوموبيل مالك على هذا البوكي كامل هيتم قال تستهلك كثر حبي قلت هيم تفكر النهار ديال الورده شاف وقال كين شي ورده قدك الزين قلتله ورده ولا قرده هيتم قال ا غيته ا قلبي ا عيوني راك الحب انت انتك ك تلغي جمع النساء ديال الكون في عيني قلته الحبيب ديالي كنبغيك يتمي دي وب وقال تنك نموت عليك جي يدي اللي كانت كتبري فيها الخاتم و مجوهرات في ما سمم شي حاجه جيبها لي ملي في ومدلي وكيدي لي كلمه القليل لا انا ولا وليداتنا انا وهيتم خرجنا هذ الليله الراس في الراس عشاء رومانسي بيناتنا راكبين في الطوموبيل شبك يدي مع يديه وطلق لي الموسيقى ديال الراي اللي كتعجبني وكل شويه يدور عندي ويغني ل وكان غير ود البارح باقي في ذك الطاقه الشغف الحب والحيويه غيت عن قلتله عيون غيت شافي وقال كنموت على تصك ضحكت قتله انا شافيها مطول هو يبتسم ا غد وكتب وهما صوت الضحك ديالهم كسمع من بعيد عيونهم في عيون بعض هبطوا الستور كلشي كيشوف فيهم كانوا كيبان كوبل متناسقين وكانهم ممثلين اتراك الزمن والوقت ما كيدي منهم حى شي حاجه وقس ك تعشاو عشاء رومانسي بكل عشق حب وهيام النهايه شكليات اه شكليات كنتمنى من كل قلبي ان القصه ديال الليله تكون نالت الاعجاب ديالكم تكونوا استمتعتوا بها واستمتعتوا باحداثها كانت هذه هي قصتنا قصه غيته وهيتم قصه اللي عشنا مع مجموعه من الاحداث ومجموعه من التغييرات نقول لكم خليو لي دي كومنتير زوينين قولوا لي كي جاتكم القصه كي جاتكم الفكره ديال القصه واش تبغيو المزيد من هذا النوع حاولت نغير لكم ونجيب لكم شي حاجه جديده باش نكسر شويه ديك الملل كنبغيكم بزاف تهلا لي في راسكم كانت معكم الكاتبه والرايه اختكم صديقتكم عشيرتكم حكايات سناء ومع السلامه وبلات خلوي ل كومنتير صافي يلا مع السلامه يا احلى جيش جيش شكل ‏f